سابعة «الفاينال سيكس»
تُقام اليوم مباريات المرحلة السابعة من «فاينال 6» بطولة لبنان لكرة السلة، فيلعب الكهرباء مع ضيفه هوبس على ملعب الزوق عند الساعة الـ19.00، ويحل الشانفيل ضيفاً على المتّحد في طرابلس عند الساعة الـ21.45، فيما يحل الرياضي ضيفاً على الحكمة في غزير في التوقيت عينه.

كأس «الطاولة» لكجه باشيان

أحرزت لاعبة نادي هومنتمن لارا كجه باشيان بطولة كأس لبنان في كرة الطاولة، إثر فوزها في المباراة الختامية على تيفين ممجوغوليان بنتيجة (3 ـ 0)، فيما حلّت ريتا بصيبص ونويل كشيشيان في المركز الثالث.

مكتب وهيئة الجمهور

تهنّىء هيئة تحرّك جمهور النجمة فريقها البطل على الفوز الآسيوي أمام فريق الاتحاد الحلبي، وتحيّي الروح العالية للاعبيه مما سطّر إنجازاً جديداً لسفير كرة لبنان، كما تحيّي جمهور النجمة الوفي زينة الملاعب، داعيةً إياه إلى التحلي بالأخلاق الرياضية والتوحّد خلف راية النادي ليكون خط الدفاع الأول عنه. وتستنكر الهيئة أيّ هتاف طاول الإخوة في نادي الاتحاد الشقيق من بعض الصبية... وإلى انتصارات أخرى.
وهنّأ مكتب جمهور النجمة إدارة النادي والجهاز الفني واللاعبين على فوزهم بلقاء الاتحاد الحلبي، وتوجه بالشكر إلى إدارة المدينة الرياضية على التسهيلات التي قدّمتها، كما شكر الإعلام الرياضي المتابع والقوى الأمنية التي أسهمت في حفظ الأمن.

144 مشاركاً في GAM3

أقيمت دورة GAM3 Battle 1 على ملاعب بلديّة برج حمّود. وقد شهدت الدورة مباريات في كرة السلّة الشارعيّة بمشاركة 36 فريقاً ضمّ 144 لاعباً ولاعبة من ثمانية ملاعب تدرّب عليها GAM3 في بيروت، تحت شعار «حق اللعب للجميع». وأعطت الموسيقى رونقاً خاصاً للدورة، حيث رفعت مستوى الحماسة عند اللاعبين الذين وجدوا من دورة GAM3 Battle 1 فرصة لكي يمارسوا هوايتهم، كما أعطتهم فرصة لكي يتعرّفوا إلى لاعبين جدد من مناطق مختلفة من بيروت. واللافت في هذه الدورة المشاركة الكثيفة للبنات، اللواتي أظهرن قدرات عالية. وجاءت النتائج: في فئة السيّدات 92 ـــــ 99 فاز فريق Tropical، وفي فئة الشباب 95 ـــــ 99 فاز فريق شبيبة الصداقة، وفي فئة الشباب 92 ـــــ 94 فاز فريقChiah Stars.

جديد نادي السيارات السوري

ينظّم نادي السيارات السوري غداً الجمعة بطولة الفرق للسرعة بمشاركة 11 فريقاً تمثّل شركات وطنية، وذلك على حلبته في معرة صيدنايا، ويحتّم نظام البطولة مشاركة 3 متسابقين من كل فريق ينافسون على سيارات نظامية مزوّدة بمقوّمات السلامة. ويهدف النادي السوري من مسابقته الجديدة إلى توسيع قاعدة انتشار رياضة السيارات، مع التعريف بوسائل الأمان في السيارات، وخلق روح الفريق الواحد، فيما اشترطت اللجنة المنظمة ألّا يتجاوز عمر المشاركين الـ30 عاماً، وتكوّن الفريق من الجنسين.