شطرنج و«طاولة» في يوم الأرض
لمناسبة يوم الأرض، نظّم نادي بيت المقدس الرياضي دورة رياضية في كرة الطاولة في مخيّم شاتيلا، شارك فيها 28 لاعباً. كذلك نظّم دورة في الشطرنج بمشاركة 20 لاعباً استمرت ثلاثة أيام، وختاماً وزّعت الجوائز على الفائزين في المسابقتين.

مقررات اتحاد كرة الطاولة

أعلن الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة، مقررات أهمّها: ـ المشاركة في بطولة القدس الدولية للناشئين التي ستقام في العاصمة اليمنية صنعاء بين 21 و25 نيسان الجاري، من خلال اللاعبين محمد بهجت وحسين طهماز. ـ أخذ العلم بتنظيم دورة تدريبية للسيدات في قطر تحت إشراف الاتحاد الدولي، وبتنظيم بطولة دولية للناشئين في تونس بين 29 الجاري و2 ايار المقبل. ـ إطلاق بطولات الناشئين والناشئات في ذكرى 13 نيسان في قاعة نادي مون لاسال بين 13 و 17 الجاري. ـ

تنس «سبرينغ هيلز»

انطلقت دورة نادي سبريتغ هيلز في التنس تحت إشراف اتحاد اللعبة، وفي النتائج المسجّلة: فاز اميليو خوري على طارق ريفي، رامي شماس على شارلي سعادة، اسعد سعادة على داني سكاف، أرين كميكيان على أحمد ريفي وهادي حبيب على نهاد سعادة.

ناشئات بليفرز

يقيم نادي بليفرز ـ اللويزة بعبدا سلسلة تجارب لاختيار لاعبات كرة سلة جدد (دون 17 سنة)، في تدريبات بمعدل مرة أسبوعياً (كل سبت)، وتشارك الناشئات في بطولة لبنان لكرة السلة. ولمن يهمه الامر الاتصال على الرقم (814780 ـ 70).

رستم في «لقاءات رياضية»

يحلّ المدرب الوطني إميل رستم ضيفاً على برنامج «لقاءات رياضية» عبر إذاعة صوت الشعب، حيث سيتناول الحوار مواضيع كروية عدة مع إضاءة على المنتخب الوطني. يبث البرنامج الساعة الرابعة والنصف من عصر اليوم الأربعاء.

المرصد الرياضي

استعداداً للمباراة المنتظرة التي ستقام في 13 الجاري بين فريقين يضمّان نواباً ووزراء على علاقة بكرة القدم، شوهد عدد من المشاركين فيها يلعبون الكرة مع مقرّبين، علماً بأن التكتّم الإعلامي الذي يحيط بأجواء المباراة التي ستجرى على ملعب المدينة الرياضية مردّه إلى اعتبارات أمنية، ومن المتوقع أن يشارك الرئيس الحريري على رأس «فريق الوزراء».

مجتمع الرياضة

دعا رئيس نادي الحكمة طلال المقدسي جميع المعنيين بالعائلة الحكماوية الى المشاركة في الذبيحة الالهية التي ستقام لراحة نفس الرئيس الأسبق للنادي أنطوان الشويري، وذلك يوم السبت المقبل (6،30 مساءً) في كاتدرائية مار جرجس في وسط بيروت، وسيرأس الاحتفال وليّ الحكمة المطران بولس مطر.