مورينيو «ملكي» رسمياً
أعلن نادي ريال مدريد الإسباني رسمياً تعيين البرتغالي جوزيه مورينيو مديراً فنياً خلفاً للتشيلي مانويل بيليغريني بعدما توصل إلى اتفاق مع إنتر ميلان الإيطالي الذي يشرف عليه البرتغالي. وسيقدَّم مورينيو للصحافة الاثنين المقبل في ملعب سانتياغو برنابيو. وأكد رئيس النادي الإيطالي ماسيمو موراتي أنّ الإيطالي فابيو كابيللو مدرب منتخب إنكلترا هو أحد المرشحين لخلافة مورينيو.

أوجييه تصدّر رالي البرتغال

تصدّر الفرنسي سيباستيان أوجييه سائق «سيتروين سي 4» منافسات اليوم الأول من رالي البرتغال، المرحلة السادسة من بطولة العالم للراليات. وقطع أوجييه مسافة المراحل الخاصة السبع في اليوم الأول بزمن 4ر34ر20ر1 ساعة، وتقدم على سائقي «سيتروين سي 4» الآخرين، الإسباني داني سوردو، والفرنسي سيباستيان لوب، متصدر الترتيب العام.

ريناتو مدّد وايبازاغا رحل

مدد لاعب الوسط البرازيلي ريناتو عقده مع ناديه إشبيلية الإسباني حتى عام 2012، مع إمكان تمديده عامين آخرين في حال تحقيق اللاعب سلسلة من الأهداف المنتظرة.
وأعلن نادي فياريال الإسباني رحيل لاعب الوسط الأرجنتيني أرييل إيباغازا عن صفوفه، بعدما فشلت المفاوضات بين الجانبين بشأن تمديد العقد، ورحل أيضاً كل من خافي فنتا والفرنسي روبرت بيريز بعد انتهاء عقديهما.