نتائج لبنان في طاولة العالم
ضمن منافسات بطولة العالم الخمسين في كرة الطاولة للمنتخبات الوطنية التي تستضيفها العاصمة الروسية موسكو حتى 31 أيار الجاري، حقّقت سيدات لبنان فوزاً على سيدات كوسوفو (3-0) حيث فازت كارول ممجوغوليان على أماري جنجيفا (3-1) ولارا كجه باشيان على أرجيتا ستينا (3-0) وحسمت نويل كيشيشيان اللقاء لمصلحة لبنان بفوزها على نوراي كورتيشي (3-1). و فازت سيدات لبنان على مدغشقر (3-2) وخسرن أمام منغوليا وقرغيزستان (1-3) توالياً.

ربع نهائي سلة آسيا

يُقام اليوم الدور ربع النهائي من بطولة آسيا لكرة السلة المقامة في قطر، فيلعب الرياضي مع سمارت جيلاس الفيليبيني عند الساعة 20.00 (بتوقيت بيروت)، كذلك يلعب عند الساعة 14.00 العلوم التطبيقية الأردني مع استانا تايغرز الكازاخستاني، الساعة 16.00 مهرام الإيراني مع الجلاء السوري، الساعة 18.00 الريان القطري مع الهلال السعودي.

محمود الشيخ بطل كأس البلياردو

أحرز لاعب نادي النجمة – طرابلس محمود الشيخ لقب كأس لبنان للبلياردو (9 كرات) التي نظمتها لجنة الشمال المكلفة برعاية شؤون لعبة البلياردو في لبنان، وذلك في صالة النجمة، برعاية رئيس بلدية طرابلس رشيد جمالي وجمعية «العزم والسعادة»، وتحت إشراف لجنة البلياردو في لبنان. وشارك في المسابقة 128 لاعباً من مختلف المناطق اللبنانية، واستمرت البطولة 8 أيام. وتأهل الى نصف النهائي بطل لبنان محمود الشيخ (النجمة) ووصيفه مازن برجاوي (الكوتش) وجهاد قدوحي (بيبلوس) وهادي سكري (الأرز). وفاز الشيخ على برجاوي 11 – 8 وسكري على قدوحي 11 – 10، وفي المباراة النهائية فاز الشيخ على سكري بالانسحاب.

المهرجان السنوي لهومنتمن

تُنظّم اللجنة العليا لجمعية هومنتمن في لبنان «المهرجان الرياضي والكشفي السنوي للهومنتمن» برعاية وحضور الكاثوليكوس آرام الأول وبرئاسة المطران كيغام خاتشاريان مطران الطائفة الأرمنية الأرثوذكسية في لبنان، وذلك عند الساعة السادسة من مساء الأحد على ملعب بلدية برج حمود.

الكرمليت تختتم نشاطها

ختاماً للنشاطات الرياضية للعام الدراسي، أقام قسم الرياضة والنشاطات في مدرسة الكرمليت - الفنار حفلاً رياضياً فنياً شارك فيه حوالى 600 طالب بحضور رئيسة المدرسة الأم ماريا فانتيناتو والراهبات وأفراد الهيئة التعليمية وحشد كبير من الأهالي. وتضمن الاحتفال ألعاباً رياضية في التايكواندو والكونغ فو والايكيدو والجمباز وكرة السلة والقدم، إضافة الى رقصات استعراضية وباليه كلاسيك، وأشرف على تنظيم هذه الاحتفال منسّق النشاطات في المدرسة طوني نجم.