افتُتح يوم الجمعة ملعب لكرة القدم المصغرة في بلدة الطيبة الجنوبية بدعم من المجلس البلدي بحضور وزير الزراعة حسين الحاج حسن والنائب علي فياض ومسؤول التعبئة الرياضية محمد عاصي، إضافة إلى حشد جماهيري كبير. وأقيمت مباراة بين فريق العهد وفريق من نجوم الكرة اللبنانية وانتهت بالتعادل 14ـ14. وضم فريق النجوم: محمد شرف الدين وهيثم زين (الإصلاح)، نصرات الجمل ومحمد باقر يونس (الأنصار)، محمد قصاص (الساحل)، حمزة عبود (الصفاء) كامل جابر (المبرة).
يهيّئ رئيس إنتر ميلانو ماسيمو موراتي مفاجأة للبنان
■ هنأ رئيس مشروع «إنتر كامبوس» في لبنان شريف وهبي في اتصال هاتفي أمس، رئيس نادي إنتر ميلانو الإيطالي ماسيمو موراتي على الفوز بكأس دوري أبطال أوروبا في كرة القدم الذي منح الإنتر ثلاثية تاريخية، مشيداً بجهوده التي يقوم بها على صعيد النادي وعلى صعيد مشروع «إنتر كامبوس» العالمي. وشكر موراتي لوهبي تهنئته، واعداً إياه بزيارة لبنان بعد انتهاء الـ«مونديال»، مع «مفاجأة» سيكشف عنها لاحقاً.
وفي اتصال تهنئة مماثل مع ابنة موراتي المشرفة على «إنتر كامبوس»، لم تكشف تشارلوتا عن المفاجأة التي سيحملها والدها خلال زيارته المرتقبة، لكنها كانت قد لمّحت خلال زيارتها الأخيرة للبنان، بإمكان إقامة معسكر تدريبي للإنتر إذا سمحت الظروف استعداداً للموسم المقبل.
(الأخبار)