بطولة لبنان للكيك بوكسينغ ــ سافات
نظّم اتحاد الكيك بوكسينغ ـــــ سافات بطولة لبنان لأسلوب «السيمي كونتاكت» لجميع الفئات، الأحد، في قاعة مدرسة السرط ـــــ عاليه، بإشراف رئيس الاتحاد عبد الرحمن الريس وأمينه العام قاسم نونو، وبحضور المدربين حسان غضبان ورياض القمند وأعضاء اللجنة الفنية للاتحاد. وشارك في البطولة 54 لاعباً ولاعبة من ستة نوادٍ اتحادية هي: اللواء بيروت، أكاديمية الحزام الأسود، عيتات الرياضي، تايغر، غولد جيم، السرور (MASD)، وحضرها جمهور حاشد. وفي ترتيب النوادي: 1 - M.A.S.D السرور (79 نقطة)، 2 - الحزام الأسود (45)، 3 – عيتات (19). وقاد المباريات الحكام الدوليان قاسم نونو وفادي الحاج والاتحاديان علي أشلان وعبير الجردي.

البراعم والرياضي في النهائي

تواصلت بطولة لبنان لفرق الرجال (درجة أولى) في كرة الطاولة على طاولات نادي المون لاسال. وفي المرحلة السادسة أكمل الأدب والرياضة كفرشيما سلسلة انتصاراته وفاز على الجمهور 3 - 2. وبهذا ضَمِن البراعم النبطيّة (بطل الناشئين) الانتقال إلى الدور النهائي ليقابل الرياضي بيروت (بطل لبنان) الذي لم يخسر أيّ شوط حتّى الآن. وفي باقي النتائج: فاز الرباضي بيروت على أنترانيك بيروت 3 - 0، وبلوستارز على مون لاسال 3 - 2، والأدب والرياضة على مجمّع الحريري صيدا 3-1، وشباب الفوّار زغرتا على الجيش 3-2، وعلى بلو ستارز 3-1، وأنترانيك بيروت على هومنتمن بيروت 3-1، والجمهور على الشباب زوق مصبح 3-1، والبراعم النبطيّه على الشباب زوق مصبح 3-0، وهومنتمن بيروت على مون لاسال 3-1، ومجمّع الحريري صيدا على الجيش 3-2.

توضيح للمبرّات الخيرية

تعليقا على ما ورد في بيان نادي الأنصار بتاريخ 19 الجاري عن بعض الإشكالاات التي رافقت مباراة كأس لبنان بين ناديي الأنصار والمبرّة في طرابلس، يهمّ جمعية المبرات الخيرية أن تعرب عن بالغ أسفها لما حصل، مشيرةً إلى أنّها انطلاقا من رسالتها الإنسانية والوطنية، ترتبط بعلاقات واسعة وطيّبة مع مختلف مكوّنات المجتمع اللبناني، وهي تعتز بهذه العلاقات، وتؤكّدها في سياق عملها باستمرار ممّا جعلها تحوز احترام الجميع، لما تمثّله من قيمة إنسانية جامعة، وعليه فإنها تأسف لإقحام اسمها في هذا السجال الدائر، مشيرةً إلى أنّ نادي المبرّة يتمتع بشخصية معنوية مستقلة، كما تهيب بالجميع التزام الموضوعية والتحلي بروح المسؤولية العالية.

بطولة مدرسية للركبي ليغ

ينظّم الاتحاد اللبناني للركبي ليغ، بالتعاون مع بلدية بحمدون ووزارتي الشباب والرياضة والتربية والتعليم العالي، بطولة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA) المدرسية التاسعة (دون 14 عاماً)، يومي الجمعة 28 الجاري (من الساعة الـ1,00 بعد الظهر حتى الساعة الـ6,00 مساءً) والسبت 29 منه (من الساعة الـ10,00 صباحاً حتى الـ2,00 بعد الظهر)، على ملعب بحمدون.