أعلن النادي اللبناني للسيارات والسياحة مشاركة 21 سيارة في رالي الربيع السادس والعشرين الذي سيُنظّمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الشوف، الأحد المقبل. وفي ما يأتي أسماء السائقين وملّاحيهم: روجيه فغالي ونبيل نجيم، جيلبير بنوت وجوزف كميد، ميشال صالح وملّاحه (سيُعلن لاحقاً)، هشام الأبيض وسيرج عقيقي، زياد فغالي وجهاد هاشم، شربل خليفة وروجيه غصن، جو غانم وشادي بيروتي، جوزف هندي وجورج ناضر، شفيق بولس وسامي عواد، خليفة العطية (قطر) ورامي منعم (لبنان)، وليد طربيه وجوزف نصر، شادي فقيه وأكرم شميط، عصمت الصيفي ومشعل يوسف، تامر غندور وألان الجر، إيلي مجدلاني وروني بو عبدو، نقولا أميوني وإيلي مسلّم، روجيه بريدي وربيع سبع، إميل خويري ووسام ساسين، باسل بو حمدان وجان لوك زبّال وكمال ضرغام وفادي أبو شهلا، ومن الأردن: نانسي المجالي، وناديا شنوده.
بايليس في لبنان

عقد بطل العالم السابق للدراجات النارية الأوسترالي تروي بايليس مؤتمراً صحافياً أعلن خلاله أن سلامة القيادة على الدراجات هي على رأس أسباب زيارته الى لبنان بدعوة من «دوكاتي». وعقد المؤتمر الصحافي في النادي اللبناني للسيارات والسياحة، وكان حاشداً.
الكلمة الاولى لوكيل دوكاتي في لبنان والمشرق العربي جيلبير خوري، حيث أشار إلى أن لزيارة بايلس هدفين وهما السلامة والتوعية خلال القيادة وزيارة معرض الزوارق في مارينا ضبية. ونفى خوري مقولة أن ممارسة رياضة الدراجات النارية تُمثّل خطراً على حياة الإنسان، لأن المهم في نظره هو الوقاية. وأشار الى أن 12 دراجاً لبنانياً سيغادرون الى ايطاليا لممارسة القيادة على حلبات، وذكر أن ابنه يمارس هواية ركوب الدراجات النارية مذ كان في سن الثالثة وفق احترام مبدأ السلامة والوقاية. وأعلن تزايد نسبة مشاهدي سباقات الدراجات النارية في العالم.
من جهته، رأى البطل الأوسترالي بايليس أن رياضة قيادة الدراجات النارية يجب أن تترافق ضمن احترام أطر قوانين السلامة، وتحدث عن تجربته في خوض بطولة العالم وإحراز اللقب ثلاث مرات. ورأى أن هذه الرياضة الميكانيكية في تصاعد مستمر.