قدّم منتخب لبنان لكرة القدم للصالات استعراضاً هجومياً مميزاً وهزم ضيفه العراقي 4-2، في اولى مباراتيهما الوديتين على ملعب الرئيس لحود ، ضمن استعداداتهما لخوض كأس آسيا في اوزبكستان.

سجّل للبنان قاسم قوصان (2) ومحمود عيتاني وهيثم عطوي، وللعراق حسين علي ومصطفى محياي.
ويلتقي المنتخبان ثانيةً اليوم الساعة 18.30 على الملعب عينه.

مقررات الاتحاد

أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم مقررات، أبرزها: ـ دعوة رئيس نادي الحكمة طلال مقدسي لإيداع الاتحاد ما يملكه من معلومات عمّا أدلى به إعلامياً عن أن أحد الحكام عرض عليه دفع مبلغ 2000 دولار للحصول على تسهيلات لفريقه، وذلك لفتح أوسع تحقيق بهذا الأمر. ـ إيقاف لاعبي المبرة علي العطار (سنة، لضربه الحكم)، سعد الدين بلهوان (3 مباريات لطرده)، بلال حاجو (أول مباراة في الكأس). ـ تغريم نادي الأنصار مليون ليرة لما بدر من مشجعيه (شتم الحكام ولاعبي النادي المنافس). ـ إيقاف لاعب البنك اللبناني الكندي سيرج سعيد في كرة الصالات تسعة أشهر.

الأنصار يردّ


إيقاف عطار المبرة سنة ودعوة رئيس الحكمة لإيداع معلومات والأنصار يرد

صدر عن نادي الأنصار بيان جاء فيه: استغرب الأنصار إصرار المبرة على التجني عليه عبر بيانات صحفية تلي كل مباراة تجمع الفريقين، وتوقعت إدارة الأنصار أن تبادر إدارة المبرة إلى تهنئة الأنصار وتقديم اعتذار عما بدر من لاعبيها من شتائم مذهبية بحق بعض لاعبي الانصار وتخوين مذهبي بحق آخرين بسبب تأديتهم واجبهم الطبيعي. لن نتوقف عند حفنة من جمهور تجاوزت الأصول وجرى التصدي لها بحزم من إدارة النادي، وتحديداً رئيس النادي كريم دياب... كذلك فإننا كنا بانتظار الكثير من الشكر والتقدير لما أظهره لاعبو الأنصار وإداريوه وفنيوه من أخلاق عالية إزاء ما تعرضوا له.