هنّأت اللجنة الإدارية للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة في مستهل جلستها الأسبوعية، التي عُقدت برئاسة رئيس الاتحاد جان همّام وحضور معظم الأعضاء نادي الأنوار الجديدة لإحرازه لقب بطولتي لبنان للرجال والسيدات ليضيفهما إلى لقب الكأس في ثلاثية نادرة، ورأى همام أنّ الفريق المتني استحق اللقب لكونه خاض مباريات البطولة بتفوّق واضح وبثبات في المستوى طوال الموسم، وكذلك هنّأ نادي البرباره لإحرازه لقب بطولة الدرجة الثالثة، ورأى رئيس الاتحاد أن الموسم كان حافلاً بالبطولات والمباريات ولم تبقَ سوى بطولة الدرجة الرابعة وبطولة الكرة الطائرة الشاطئية، مشيداً بروح المسؤولية لدى أعضاء اللجنة الإدارية للاتحاد، والتعامل مع نتائج المباريات، وخصوصاً الذين يتحمّلون مسؤوليات في أنديتهم إن لجهة تقبّل الخسارة أو لجهة هبوط فرقهم إلى درجات أدنى، وهذا يدلّ على روح رياضية عالية وترفّع.

وفي أبرز المقررات: تثبيت نتائج بطولة الدرجة الأولى بإحراز الأنوار لقب البطولة، ونادي الزهراء مركز الوصيف ليكون الترتيب النهائي كالآتي: 1- الأنوار، 2- الزهراء، 3- الانطلاق أنفه، 4- الشبيبة البوشرية، 5- القلمون، 6- الجيش اللبناني، 7- المعني صيدا، 8- قنات، 9- قيتولي، 10- حبوب، 11- طلائع دلهون، 12- الشبيبة بلاط، 13- المشعل كوسبا.
هبوط السفارة الأميركية إلى الدرجة الثانية، وهبوط ناديي الانطوني بعبدا وبيبلوس إلى الدرجة الثالثة.
ـ تثبيت نتائج بطولة لبنان للسيدات وفق الترتيب النهائي الآتي: 1- الأنوار الجديدة، 2- القلمون، 3- القلب الأقدس، 4- قلحات، 5- الشباب مار الياس، 6- قنات.
ـ تحديد موعد بطولة لبنان للدرجة الرابعة، السبت 10 تموز حتى الأربعاء 11 آب كحد أقصى، على أن تكون آخر مهلة للاشتراك الاثنين 14 حزيران.
ـ تحديد موعد بطولة لبنان للكرة الطائرة الشاطئية من 19 إلى 25 تموز المقبل على الشاطئ الرملي لمجمّع «باي 183» في جبيل، وحدّدت آخر مهلة للتسجيل الاثنين 28 حزيران المقبل.
ـ تحديد فترة انتقال اللاعبين اللبنانيين من 13 حتى 30 أيلول المقبل. الاطلاع والموافقة على لائحة تنظيم أنشطة اتحادات دول المشرق العربي للكرة الطائرة، والموافقة على جدول أعمال اللجنة التأسيسية. تسمية أمين صندوق الاتحاد جوزيف سعادة لعضوية لجنة تنظيم أنشطة اتحادات دول المشرق العربي، ومندوباً للاتحاد اللبناني في هذه اللجنة.
(الأخبار)



تكريم المشعل كوسبا