أسدل الأنوار الجديدة الستار على بطولة لبنان للكرة الطائرة بفرحة غامرة، إذ جمع الثنائية مع بطولة السيدات، في أحد أنجح المواسم للفريق المتني. وجمع الأنوار «الدوبليه» بإحرازه لقب الدوري ليضيفه الى مسابقة الكأس، بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي في الدور النهائي على منافسه الزهراء طرابلس بنتيجة 3-0 من أصل خمس مباريات، وتغلب عليه في المباراة الثالثة بينهما 3-1 (25-17، 25-22، 15-25، 26-24) في مجمع المر الرياضي. وجاءت المباراة مفعمة بالإثارة، إذ صعب التكهن بنتيجتها، وجهد الأنوار في فرض أفضليته في الشوطين الأولين عبر جهود اللاعبين، في مقدمهم الموزع وسام الحصري وضربات السلوفيني جاسمين كوروتيتش ومعه نادر فارس الذي كان نجماً فوق العادة في البطولة بأدوارها الحاسمة والياس أبي شديد الذي تفوق في الاستقبال، وفي المجموعة الثالثة، تمكن الفريق الشمالي من قلب الأفضلية لمصلحته بفضل براعة النجم الإيطالي فرانشيسكو بيريبانتي الذي كان كل شيء في الزهراء، ومضى الزهراء قدماً في المجموعة الرابعة وبدت المباراة تتجه الى شوط فاصل بعدما تقدم الشماليون 14-8، إلا أن الأنوار كان لدى لاعبيه رأي آخر، إذ قلبوا النتيجة الى تقدم 24-23 وحسم نادر فارس أجمل كرة، إذ سدد كرة ساحقة من المركز 3 بعد سلسلة رائعة من التبادل بين الفريقين. قاد المباراة الحكمان الدوليان اليونانيان ميكايل تيميليس ونيكولاس بانوتسوس.
بطولة السيدات للأنوار

وفي الملعب عينه، حسم الأنوار بطولة السيدات بفوزه على القلمون، حامل اللقب، 3-1 (25-10، 22-25، 25-17، 25-22) في المباراة الثالثة الفاصلة بينهما من الدور النهائي، والتي قادها حكمان يونانيان. وسلّم رئيس الاتحاد جان همام كأس البطولة الى كابتن الأنوار ريم نادر.

البربارة بطل الثالثة

توّج نادي البربارة جبيل بطلاً للدرجة الثالثة وصعد الى الثانية، بفوزه على المدى الدامور 3-2 (14-25، 25-23، 25-19، 23-25، 15-10) في المباراة النهائية على ملعب غزير. وسيخوض المدى مباراة تصفية خاصة بالترفيع والتنزيل بين الدرجتين الثانية والثالثة مع الأنطوني بعبدا.