الأنوار يتقدّم 2 ــ 0
تقدم فريق الأنوار الجديدة على الزهراء الميناء 2 - 0 ضمن سلسلة نهائي بطولة لبنان للكرة الطائرة، بعد فوز الأنوار أمس في المباراة الثانية على ملعب حامات. وسيلتقي الفريقان في مباراة ثالثة غداً السبت عند الساعة 16.00 على ملعب المر، وفي حال فوز الأنوار فانه سيتوّج باللقب.

بطولة «طاولة» لبنان لفرق السيّدات

انطلقت منافسات بطولة لبنان لفرق السيّدات في كرة الطاولة، الأربعاء، على طاولات نادي مون لاسال، ويشارك فيها 12 فريقاً توزّعوا على ثلاث مجموعات.
وفي نتائج اليوم الأوّل: فاز هومنتمن بيروت على الأنطونيّة بعبدا 3/0، والأدب والرياضة كفرشيما على الشباب البترون 3/0، والفوّار زغرتا على الجمهور 3/0، وهومنتمن برج حمود على مجمّع الحريري صيدا 3/2، والجمهور على الشبيبة الشيّاح 3/0، والأنطونيّة بعبدا على المؤسّسة الحديثة الفنار 3/0، والأنترانيك سن الفيل على الشباب البترون 3/0، ومون لاسال على هومنتمن برج حمود 3/1.

معسكر الربيع التدريبي في الكاراتيه

يُنظّم المدير الإقليمي للشرق الأوسط للجمعية اليابانية للكاراتيه(شوتو) كمال حلو «معسكر الربيع التدريبي في الكاراتيه (شوتوكان)» في 4 و5 و6 حزيران المقبل في المدرسة الإنجيلية (الرابية) بإشراف الاتحاد اللبناني للكاراتيه. وسيخضع اللاعبون واللاعبات من مختلف الفئات العمرية للتدريبات التي سيُشرف عليها مدرب منتخب اليابان وبطل العالم السابق ثلاث مرات الغراند ماستر الياباني ماساو كاغاوا (8 دان).

مهرجان المبرّة الرياضي

برعاية وزير الشباب والرياضة علي عبد الله تنظّم مبرّة الإمام الخوئي مهرجانها الرياضي السنوي الـ12، بدعم من رئيس جمعية رجال الأعمال اللبنانية الهولندية الحاج محمد سنو، وذلك يوم الأحد 16 الجاري، بمشاركة 35 مؤسسة تربوية ورعائية وناد رياضي من مناطق لبنان. تبدأ وقائع المهرجان عند الساعة الثانية ظهراً في مختلف الالعاب على ملاعب المبرة، ويختتم الحفل بتوزيع الميداليات والكؤوس الساعة الخامسة عصراً.

مواجهة مصرية ـ جزائرية

أسفرت قرعة الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، التي سحبت أمس في القاهرة، عن مواجهة مصرية بحتة في المجموعة الثانية بين الأهلي والإسماعيلي.
وضمت المجموعة أيضاً شبيبة القبائل الجزائري وهارتلاند النيجيري.
أما المجموعة الأولى، فتألّفت من مازيمبي الكونغولي الديموقراطي حامل اللقب، ووفاق سطيف الجزائري والترجي التونسي وديناموس من زيمبابوي.