سبيتي تحرز فضة لبنان في قوى العرب


أحرزت العدّاءة اللبنانية عزيزة سبيتي الميدالية الفضية لسباق 100 متر عدواً، في بطولة العرب لالعاب القوى للشابات التي جرت في القارة، من بين 16 متسابقة أبرزهن من مصر والجزائر وتونس والمغرب. وسجلت عزيزة 12،40 ثانية، (سجّلت 12،29 ث في الدور نصف النهائي).

الصداقة يفوز ويساوي السد

فاز فريق الصداقة على الشباب مار الياس 28-27 الشوط الاول ( 12-10)، في لقاء مقدم من الاسبوع السادس، في مجمع عاشور الرياضي. وكان لاعب مار الياس فلاديمير أفضل المسجلين بـ11 هدفاً. قاد المباراة الحكمان مازن ديب ومحمد حيدر. ويلعب اليوم عند الساعة 19.00 حارة صيدا مع الجنوب تول، وهوليداي مع المشعل بدنايل عند الساعة 20.30 على ملعب الصداقة.

أربعة عالميّون إلى السد

التحق 4 لاعبين دوليين بنادي السد لكرة اليد لمشاركته في بطولة العالم للنوادي المقرر اقامتها في دوحة قطر من 17 الى 21 الجاري، وهم الصربيان زوران وكابيسودا والكرواتيان سبولاريغ وفاليتش، على أن يلتحق بهم الحارس المصري الدولي حمادة النقيب ومواطنه لاعب الاهلي القاهري مصطفى سيد حسين. وسيعقد رئيس نادي السد تميم سليمان مؤتمراً إعلامياً غداً الخميس لإعلان تشكيلة الفريق النهائية التي ستمثل آسيا في بطولة العالم.

LAU بطلة الركبي ليغ

فاز فريق الجامعة اللبنانية الاميركية (LAU) بلقب بطولة بنك بيروت للركبي ليغ بعد تغلبه في النهائي على فريق الجامعة الاميركية 40ـ15، على ملعب بلدية بحمدون أمام حوالى ألف مشجّع بينهم رئيس اتحاد الركبي ليغ محمد حبوس.

عمشيت بطل طائرة جبيل

اختتمت بطولة مدارس جبيل الاولى بالكرة الطائرة، التي أقامها نادي المتخرجين من المدارس الرسمية، بحضور رئيس الاتحاد والداعم للمهرجان جان همام ومديره اميل جبور، ورئيسي بلدية المدينة الحالي جوزيف الشامي والجديد زياد حواط ومدير ثانوية جبيل جوزيف مخايل وعدد من ممثلي المدارس والاهل والطلاب.
وفي النتائج، أحرزت ثانوية عمشيت بقيادة غسطين غسطين لقب الثانوي، ولقب المتوسط مدرسة جوان عاصي بقيادة سيمون سعادة. وقاد المباريات الحكام الاتحاديون جاك طربيه وجويل قوبا وأسعد عاصي. وتخللت حفل الختام كلمات أبرزها للمختار جورج حبيب رئيس نادي المتخرجين والزميل شربل ضرغام.

حفل العهد للبطولة

لمناسبة إحرازه لقب بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم، يقيم نادي العهد الرياضي حفل استقبال للمهنئين من شخصيات رسمية ورياضية واعلامية ومحبي النادي، يوم الجمعة في 14 الجاري، من الساعة الخامسة الى السابعة في فندق كورال بيتش.