جدّد منتخب مصر لكرة القدم للصالات فوزه على مضيفه اللبناني بنتيجة 3ــ2، بعدما تمكّن من تسجيل هدفٍ قاتل قبل ثماني ثوانٍ على نهاية ثانية مباراتيهما الوديّتين، على ملعب مجمع الرئيس لحود، وذلك ضمن استعدادات أصحاب الأرض لخوض نهائيات كأس آسيا في أوزبكستان من 23 إلى 30 الجاري. وسجل للبنان محمود عيتاني وحسن شعيتو، وللمصريين رمضان غريب، محمد رشدي وأحمد يسري. وكانت مصر قد فازت في المباراة الأولى أول من أمس 4ــ2.

قاد المباراة الحكمان محمد شامي وفادي القارح، وعلي أمين (ثالث)، ونبيل سعيد (ميقاتي).
ويخوض منتخب لبنان آخر مباراتين تحضيريتين قبل سفره إلى العاصمة الأوزبكية طشقند ضد نظيره العراقي في 18 و19 الجاري في بيروت.

مقررات الاتحاد

أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم مقررات منها:
* إيقاف لاعب نادي النجمة بيروت والمسجل إدارياً لدى نادي التقدم عنقون علي حمام مدة سنة (بدلاً من سنتين) نظراً لمعطيات توافرت لدى لجنة التحقيق «بمحاولته الاعتداء على مراقب المباراة، إضافة إلى شتم الحكام ومراقب المباراة من دون ثبوت مشاركته الفعلية في ضرب الحكم المساعد».
* تأكيد القرارات الانضباطية المتخذة في جلسة الاتحاد (26 نيسان) بحق كل من لاعبي التقدم عنقون، إبراهيم الحاج حسن وعلي محيدلي (إيقاف لمدة سنة لاعتداء على الحكام بالضرب).
* إيقاف لاعب الأهلي صيدا يحيى المصري أول ثلاث مباريات رسمية يلعبها ناديه لطرده بداعي ضربه لاعباً منافساً، وإيقاف كل من محمد حمود (الحكمة)، وعلي حمية وبريسيوس (الراسينغ) وديريك ايبي (التضامن) أول مباراة تلعبها نواديهم في بطولة الدوري.
* اعتماد إحراز نادي العهد بطولة الدوري، وهبوط الأهلي صيدا والحكمة إلى الدرجة الثانية.
* إقامة المباراة النهائية لبطولة «كأس لبنان» بين ناديي الأنصار والمبرة يوم 16 الجاري على ملعب طرابلس ـــــ الساعة 16.00.
* تعديل موعد المباراتين الوديتين بين منتخبي لبنان والعراق في كرة الصالات وفق الآتي: الثاثاء والأربعاء في 18 و19 (مجمع إميل لحود العسكري ــ الساعة 9.30).
(الأخبار)