بلغ كل من دهوك والطلبة المباراة النهائية من الدوري العراقي لكرة القدم رغم خسارة الأول أمام مضيفه الزوراء 0-1 سجله حيدر عبد الامير (87)، وتعادل الثاني مع اربيل، حامل اللقب، 0-0 أمس في اياب نصف النهائي. وكان دهوك قد هزم الزوراء 5-1، وفاز الطلبة على اربيل 1-0 في الذهاباً. وسيخوض الفريقان المباراة النهائية في 4 أيلول المقبل.
الدوري الكويتي

تشارك كاظمة والعربي في صدارة الدوري الكويتي بعد ان حقق الأول فوزه الثالث توالياً على حساب الساحل 2-0، سجلهما فرج لهيب (58) ويوسف ناصر (59). وكان العربي قد حقق فوزه الثالث توالياً أيضاً على حساب غريمه التقليدي الكويت 2-0 في افتتاح المرحلة. وفاز السالمية على الجهراء 2-1.

تحضيرات سوريا القارية

استدعى فجر ابراهيم المدير الفني لمنتخب سوريا 9 محترفين الى التشكيلة لمواجهة الكويت واليمن في الكويت وصنعاء في 3 و7 ايلول الجاري في اطار استعدادات سوريا لنهائيات كأس آسيا. وضمت تشكيلة سوريا 20 لاعباً هم: عبد الرزاق الحسين وعاطف جنيات وبلال عبد الدايم (الكرامة)، ماهر السيد ومعتز كيلوني (الجيش)، رجا رافع ورضوان الازهر (المجد)، عمر حميدي وأحمد كلاسي (الاتحاد)، اديب بركات (الوثبة)، مصطفى شاكوش (تشرين)، محمود النزاع (النواعير)، عدنان الحافظ (الوحدة)، جهاد الحسين وفراس الخطيب (القادسية)، عبد الفتاح الآغا (وادي دجلة)، وائل عيان (الفيصلي السعودي)، محمود آمنة (زوب آهن)، علي دياب (شنغهاي)، سنحاريب ملكي (لوكرين)، الياس مرقص (سيريسكا) ولؤي شنكو (البورغ الدانمركي).