اختتم نادي فقرا المرحلة الثالثة والأخيرة من فروسية القفز على مرمحه بمشاركة قياسية بلغت 96 فارسة وفارساً. وحلّ الفارس طوني عساف أول في الترتيب العام النهائي بعد المراحل الثلاث برصيد490 نقطة تليه جاسمين بوسون (460 و440 توالياً) فنجيب شامي 410. وفي ما يلي نتائج المرحلة الثالثة:في اليوم الأول، فاز مروان فواز على سيلفر (سبرينغ هيلز) في حاجز 90 سم، متقدماً عصام حداد على جولي دو بروييل (فالي كلوب)، وصوفي حداد على أكاسيا (فالي كلوب).
وفي حاجز 105 سم، فاز كارلوس شاد على ساترداي (فقرا) متقدماً طوني عساف على ديسبيرادو (مون لاسال)، وجويل خوري على ظافر (فالي كلوب).
وفي حاجز 115سم، حلّ نجيب شامي على لوكارينو (فقرا) أولاً أمام طوني عساف على بيسوياس دريم (بيروت للفروسية)، وجاسمين بوسون على ماركت تينكاس بوي (فقرا).
وأحرزت بوسون على اربيل (فقرا) لقب حاجز 125 سم.
وفي اليوم الثاني، حلّ ادوين عريضة على في آي بي (فقرا) أول في فئة حاجز 90 سم، أمام شيرين دمّر على سحر (فالي كلوب) وصوفي حداد على اكاسيا (فالي كلوب).
وفي حاجز 105سم، فاز طوني عساف على ديسبيرادو (مون لاسال)، أمام يسما حداد على باتريك (فالي كلوب)، وجويل خوري على ظافر (فالي كلوب).
وفي حاجز 115 سم، فازت جاسمين بوسون على ماركت تينكاس بويز (فقرا)، أمام جاسمين بوسون، نفسها، على اربيل (فقرا)، وكارولين عودة على والوتي (فالي كلوب). وفي 125سم، فاز نجيب شامي على لوكارينو (فقرا).
وجاء الترتيب النهائي بعد المراحل الثلاث: 1- طوني عساف على لوريا 490 نقطة، 2- جاسمين بوسون على ماركت تنكاس بوي 460، 3- جاسمين بوسون على أربيل 440، 4- نجيب شامي على لوكارينو 410.