«الغبيري» بطل البلديات


أحرز فريق بلدية الغبيري لقب بطولة كأس بلديات ساحل المتن الجنوبي بكرة القدم، التي نظمتها بلدية حارة حريك على ملعب العهد، بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق بلدية الحازمية 2ــ0. وسجل هدفي الغبيري اللاعب حسين عمار. وفور انتهاء المباراة كانت كلمة شكر لرئيس بلدية حارة حريك منظم الدورة شكر فيها كل البلديات المشاركة والأجواء الأخوية التي سادت خلال البطولة. ليسلم بعدها دروعاً تذكارية لممثلي جميع البلديات المشاركة بحضور أمين سر نادي العهد محمد عاصي. ثم تسلم فريق الحازمية كأس المركز الثاني، قبل أن يرفع قائد فريق بلدية الغبيري مصطفى حمدان كأس المركز الأول وسط تشجيع كبير لجمهور الغبيري الحاشد.

عثمان وكركي بطلا تنس الكتلة

اختتم نادي الكتلة الرياضية (طرابلس) دورته السنوية بالتنس التي نظّمها على ملاعبه باشراف اتحاد اللعبة.
وفي نهائي فردي الرجال، أحرز رامي عثمان اللقب بفوزه على جاد كركي 7-5 و6-3. وكان الفائز عثمان قد فاز في الدور نصف النهائي على مجدي حموي 6-1 و6-1 وكركي على جيمي ضاهر 6-3 و6-1.
وفي نهائي السيدات، فازت نانسي كركي على ساندرين جبرا 6-0 و6-3. وفي الدور نصف النهائي فازت كركي على عليا خادم 6-1 و6-0 وجبرا على عليا فارس 6-1 و6-0. ووزّع رئيس النادي المنظّم فارس قبرصي وأعضاء النادي ونائب رئيس اتحاد اللعبة مي منلا شميطلي الكؤوس على الفائزين والفائزات.

إيران في نصف نهائي غرب آسيا

بلغت ايران حاملة اللقب الدور نصف النهائي من بطولة غرب آسيا السادسة لكرة القدم بعد تعادلها وعُمان 2-2 عمان في المجموعة الأولى. وتأهل الأردن أيضاً رغم تعادله وسوريا 1-1 ضمن المجموعة الثانية. سجل للأردن خالد ذيب (13)، ولسوريا محمد زينو (84).
وتلعب اليوم فلسطين مع العراق في ختام مباريات الدور الأول.

المرصد الرياضي

■ يحلّ المدرب اللبناني بسام زبيب في لبنان في اجازة لاسبوعين، قبل أن يعود الى فرنسا حيث يقيم ومن ثم ينتقل الى دولة بوروندي الافريقية بدعوة من نادي «برنس لويس» للبحث مع ادارته في تفاصيل العقد لتدريب فريقه. وقد وصل، أول أمس، الى بيروت عدد من لاعبي الكرة الأفارقة من فرنسا بمعرفة زبيب رغبة منهم في اللعب مع نواد لبنانية لهذا الموسم رغم معرفتهم بواقع كرة لبنان وأحوالها المادية. ويذكر أن بعض هؤلاء اللاعبين لعب مع نواد فرنسية.
■ استقبل نادي الراسنغ مدربه العراقي الجديد الآتي من فرنسا حيث كان يقيم ليبدأ تحضيراته المنظمة للموسم الجديد على ملعب قصقص ـ بيروت، في جو من الراحة والتآلف الذي شهده اليوم الاول من لقاء المدرب باللاعبين وبحضور رئيس النادي جورج فرح.
■ يمر نادي النجمة بمخاض حاسم بين وعود مراجعه بتقديم دعمه بما يلزم خلال أيام وإلا فهناك تحرك جديد من لاعبيه نحو المقاطعة، وربما استقالة بعض العاملين!