بلغ الفرنسي جيل سيمون المصنف ثامناً الدور نصف النهائي من دورة ميتز الفرنسية الدولية لكرة المضرب والبالغة جوائزها 450 ألف يورو، بفوزه على البلجيكي كزافييه ماليس 7-5 و4-6 و6-1 في ربع النهائي. وهذا هو نصف النهائي الأول لسيمون هذا الموسم. كما تأهل إلى الدور عينه الألماني ميشا زفيريف الذي فاز على الفنلندي ياركو نيمينن 7-6 و6-3.
دورة بوخارست

بلغ الإسباني البرت مونتانيس المصنف أول الدور نصف النهائي من دورة بوخارست الدولية البالغة قيمة جوائزها 546 ألف دولار بفوزه على الفرنسي جيريمي شاردي في ربع النهائي 6-3 و1-6 و6-3.
ورافقه الى الدور عينه الأرجنتيني خوان اغناسيو شيلا المصنف رابعاً بفوزه على الألماني بيورن فاو 6-3 و6-3. والإسباني بابلو اندوخار الذي فاز على الأوروغوياني بابلو كويفاس 6-4 و6-4. والإسباني مارسيل غرانوييرس بفوزه على الإيطالي المصنف ثالثاً بوتيتو ستارتشي 3-6 و7-6 و6-4.

دورة سيول

بلغت الروسية ناديا بتروفا المصنفة أولى الدور نصف النهائي من دورة سيول الدولية البالغة جوائزها 220 ألف دولار، بفوزها على البلجيكية المغمورة كيرستن فليبكنز بسهولة تامة 6-2 و6-1 في ربع النهائي.
وتلتقي بتروفا في دور الأربعة التشيكية كلارا زاكابالوفا التي أوقفت مسيرة الروسية الأخرى دينارا سافينا، العائدة من إصابة، بالفوز عليها 7-5 و6-3.
وبلغت الدور نصف النهائي أيضاً الروسية الأخرى اليسيا كليبانوفا الخامسة التي تغلبت على مواطنتها ايكاتيرينا ماركاروفا بسهولة أيضاً 6-1 و6-2.
وتلتقي كليبانوفا المجرية انييس شافاي الثامنة التي فازت على اليابانية كيميكو داتي كروم 6-2 و6-7 و6-3.

دورة طشقند

بلغت الروسية يلينا فيسنينا المصنفة رابعة نهائي دورة طشقند الدولية، البالغة جوائزها 220 ألف دولار، بفوزها على الرومانية مونيكا نيكوليسكو الخامسة 6-3 و3-6 و6-4 في نصف النهائي.
وتواجه فيسنينا في النهائي مواطنتها آلا كودريافتسيفا السابعة التي تغلبت بدورها على مواطنتها الأخرى يفغينيا رودينا 6-1 و3-6 و6-3.
وهذا النهائي هو الثاني لفيسنينا (24 عاماً) هذا الموسم بعد دورة إسطنبول التركية، والرابع في مسيرتها الاحترافية، وهي تأمل أن تصيب النجاح هذه المرة وأن تفتتح باكورة ألقابها، في حين أنه الأول لكودريافتسيفا (23 عاماً).
(أ ف ب، الأخبار)