جوزيف حنّا بطل «التراب»


نظّم الاتحاد اللبناني للرماية والصيد المرحلة السادسة من بطولة لبنان في رماية فئة «التراب» على حقل نادي كوسبا (الكورة)، بحضور رئيس النادي المنظّم ستيليو الرومي. وجاءت نتائج المسابقة كالآتي:
1- جوزيف حنا (ليبانون كاونتري كلوب) 140 على 150، 2- عبدو يازجي (نادي كوسبا) 133، 3ـ إيلي بجاني (نادي الصخور) 127.
قاد المسابقة الحكمان: ساسين روحانا وهيثم غنطوس.
وأصبح ترتيب بطولة لبنان قبل مرحلة واحدة على ختامها: 1- جوزيف حنا: 98 نقطة، 2- عبدو يازجي 76 ن، 3- جو سالم 52 ن.

الزوجي لباشيان وممجوغوليان

تتابعت منافسات بطولة لبنان لكرة الطاولة (اليوبيل الماسي) على طاولات نادي مون لاسال (عين سعادة)، وأتت النتائج المسجلة:
في زوجي السيدات: 1ـ لارا كجه باشيان وتيفين ممجوغوليان (هومنتمن – بيروت) بفوزهما على ريتا وميساء بصيبص ـ الشباب الفوار (3-0).
وفي الدور ربع النهائي لفردي الرجال: في المجموعة الثانية فاز آفو ممجموغوليان (هومنتمن بيروت) على أحمد حسين حرب (البراعم النبطية) (3-0)، ومصطفى الدقدوقي (الجيش اللبناني) على فادي قسيس (الرياضي بيروت) (3-2)، وفادي كيوان (الجمهور) على مالك الطويل (أنترانيك بيروت) (3-1)، وجوزيف شلهوب (الرياضي بيروت) على أحمد مصطفى حرب (البراعم) (3-1).
وفي الدور نصف النهائي من المجموعة الثانية، فاز آفو ممجوغوليان على مصطفى الدقدوقي (4-1) وجوزيف شلهوب على فادي كيوان (4-0).

ماراثون أطلقت «الدبلوماسيّة»

أطلقت جمعية بيروت ماراثون البرنامج التدريبي الخاص للبعثات الدبلوماسية في لبنان والتي ترغب في المشاركة بسباق بلوم بيروت ماراثون 2010، حيث جرت أمس الحصة التدريبية الأولى على ملعب المدينة الرياضية، بمشاركة: سفيرة بريطانيا فرانسيس غاي وسفير إسبانيا خوان كارلوس كافو وسفير بلجيكا يوهان ذير كامين وتشيكيا يان سيزاك ورومانيا دانيال تانازي والدانمارك يان توب كريستنسن.
وأشرف على الحصة التدريبية بطل تسلق الجبال مكسيم شعيا الذي قدم معلومات عن المشاركة في سباق البدل لمسافة 42.195 كلم وآلية المشاركة وإرشادات بدنية، قبل أن يركض السفراء في أول تجربة تدريبية من نوعها.

الكرة الشاطئيّة في صور

تنطلق، غداً، البطولة الشاطئية بكرة القدم التي تنظمها بلدية صور، بالتعاون مع الاتحاد اللبناني، على الشاطئ الرملي في صور، بمشاركة 12 فريقاً توزعت على ثلاث مجموعات:
ويلعب غداً: فينيقيا صور × موقع صور (الساعة 15.30). شرطة بلدية صور × السلام (16.30). إدارة التبغ × التضامن صور (17.30).