عقدت اللجنة الإدارية للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جلستها الأسبوعية مساء الاثنين في مقر الاتحاد برئاسة رئيس الاتحاد جان همام وبحضور معظم الأعضاء. وجاء في أبرز المقررات:

ــ الموافقة على انضمام الأندية الآتية إلى عائلة الاتحاد: الطليعة الرياضي (شحيم)، وبرجلونا الرياضي (برجا) وتكليف عضو الاتحاد علي بو علي الكشف عليهما، ومجمّع التحرير الرياضي (السلطانية) وتكليف نائب الرئيس المهندس علي خليفة الكشف عليه.
ــ دعوة الجمعية العمومية العادية إلى الانعقاد، الساعة السادسة من مساء السبت 27 تشرين الثاني، في قاعة المحاضرات في فندق ماديسون (جونية).
ــ أخذ العلم بكتاب جمعية الانطلاق الرياضي (أنفة)، المتضمن عدم المشاركة في بطولة لبنان المقبلة وتوقيف نشاط فريق الكرة الطائرة حتى إشعار آخر. وأسف رئيس الاتحاد لخطوة النادي، وكان يتمنى «الاستمرار في المسيرة المتألقة للنادي الذي أحرز لقب بطولة لبنان في عام 2005، والذي نافس على لقب البطولة ولقب الكأس مرات عدة». ورأى رئيس الاتحاد أن خطوة النادي ليست دليل صحة؛ لأن الأندية عامة، وأندية الكرة الطائرة خاصة، تجد


مع انسحاب الانطلاق أضحى عدد أندية الأولى 12

صعوبة كبرى في توفير موازنة سنوية. وتقرّر وضع نادي الانطلاق في آخر الترتيب وإصدار برنامج البطولة بـ12 فريقاً.
ــ أخذ العلم بالكتاب المقدّم من نادي ـ الرسالة الصرفند ومن اللاعب حسن سعادة بشأن الطريقة التي اعتمدت لأخذ توقيعه، فتقرّر تعليق التوقيع لحين جلاء الموضوع، وتكليف لجنة تحقيق من الأمين العام ومدير الاتحاد لرفع تقريرهما إلى الاتحاد.
ــ أخذ العلم بوصول منتخب البحرين للكرة الطائرة الشاطئية لإقامة معسكر في لبنان على الشاطئ الرملي لمجمّع «باي 183» في جبيل، وخوض مباريات ودية مع منتخب لبنان، استعداداً للمشاركة في بطولة العرب. أخذ العلم بوصول منتخب شباب العراق (دون 21 سنة) لإجراء معسكر تدريبي لمدة أسبوع، استعداداً للمشاركة في بطولة آسيا التي ستقام في تايلاند، وخوض مباريات ودية مع منتخب لبنان.