مورينيو مستاء من ريال مدريد


أعرب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد عن استيائه ممّا بدا أنه اعتراض لناديه على توليه مسؤولية منتخب بلاده مؤقتاً. وقال مورينيو للتلفزيون البرتغالي في تصريحات نقلتها وسائل إعلام إسبانية بعد فوز ريال مدريد على ريال سوسيداد في الدوري «لا أتفهم لماذا لا يسمح لي ريال مدريد بتدريب البرتغال عندما لن يكون أمامي تقريباً ما افعله في مدريد». وأضاف «سأحصل على إجازة لمدة 9 أيام في مدريد أثناء إقامة المباريات الدولية». من جهته، وضّح الأرجنتيني خورخي فالدانو مدير الكرة في ريال مدريد موقف النادي الاسباني، مشيراً إلى أنه«لم يكن هناك أي طلب رسمي من البرتغال، لذلك لم نوضح موقفنا». إلى ذلك ذكرت صحيفة «ماركا» أن باولو بينتو، لاعب بنفيكا وسبورتينغ لشبونة واوفييدو الاسباني سابقاً، سيوقع اليوم على عقد مع الاتحاد البرتغالي للعبة يمتد حتى 2012.

يونايتد مهتم بالحصول على خدمات لاسان ديارا

ذكرت صحيفة «ذي بيبول» أن نادي مانشستر يونايتد الانكليزي سيقدم عرضاً بقيمة 24 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الشتوية في محاولة منه لشراء لاعب وسط ريال مدريد لاسان ديارا.
كذلك أشارت الصحيفة إلى أن ليفربول وتوتنهام مهتمان بدورهما باللاعب الفرنسي، الذي قد يكون مستعداً لترك صفوف النادي الملكي، وخصوصاً بعد قدوم الألماني الدولي سامي خضيرة إلى النادي الملكي وخسارته لمركزه الأساسي مع الفريق.

إدخال زانيتي إلى المستشفى

أُدخل قائد نادي انتر ميلانو الايطالي خافيير زانيتي (37 عاماً) إلى المستشفى عقب انتهاء مباراة فريقه مع باليرمو في الدوري المحلي. وقال مدرب الفريق الاسباني رافايل بينيتيز إن زانيتي شعر بآلام في صدره عندما دخل إلى غرفة الملابس بعد انتهاء المباراة وطلب التحدث إلى طبيب، الذي قرر إرساله إلى المستشفى كإجراء «احترازي».

ليوناردو يشبّه برلوسكوني بنرسيس

شبّه المدرب البرازيلي السابق لنادي ميلان الايطالي ليوناردو (الصورة)، مالك الفريق رئيس الوزراء الايطالي سيلفيو برلوسكوني بنرسيس (الإله الإغريقي الذي وقع في غرام صورته المعكوسة على المياه)، بحسب ما نقلت عنه صحيفة «لا غازيتا ديللو سبور».
وذكر ليوناردو في حديثه مع الصحيفة أنه ما كان ليترك الميلان «بعد 13 عاماً قضيتها مع الفريق لأسباب تكتيكية. لقد غادرت الفريق بسبب تعارض في الشخصية والأسلوب، وهذا ما أبلغته برلوسكوني». وأضاف «نرسيس (برلوسكوني) لا يقدر على ألا نكون على صورته». وعلى المستوى التدريبي، أعلن ليوناردو أنه يرغب في التدريب في انكلترا، مشيراً إلى أنه لا يستثني انتر ميلانو من خططه المستقبلية.