«القديس يوسف» في بلغاريا
شاركت جامعة القديس يوسف في فعاليّات البطولة الدوليّة الثالثة لكرة الطائرة الشاطئيّة ـ بلغاريا 2010، التي احتضنتها مدينة بورغس البلغاريّة بين 2 و 6 أيلول. وكانت الجامعة قد تلقّت دعوةً للمشاركة في آذار الماضي، تزامناً مع مشاركة جامعة صوفيا في مهرجان بيروت الجامعي العالمي 2010 الذي نظّمته جامعة القديس يوسف بين 17 و21 آذار 2010. وشاركت الجامعة بفريق رجال (زوجي) وبفريق سيّدات (زوجي)، وحلّ فريق جامعة القديس يوسف 2 في المركز الخامس عند الرجال. واتّسمت البطولة بالمستوى العالي وبمشاركة 28 فريقاً من مختلف دول أوروبا.
وتألّفت بعثة الجامعة من المدربين سهيل الفتى وجوني اللقّيس، المعالجة الفيزيائيّة وردة جعجع، الاداري رامي حطب واللاعبين: ميلاد نخلي، كارل سماحة، مجد مارون، جورج حلبي، زخيا الخوري، مارك هنري كرم، ورافق البعثة الدكتور عبد اللّه المنهل وكارلوس حردان.

... وأنترانيك في القاهرة

تخوض فرق من نادي أنترانيك (مواليد 1992 – 1995) للجنسين، مباريات ودية في الإسكندرية والقاهرة ما بين 8 و14 أيلول الجاري. وكانت بعثة أنترانيك المؤلفة من 29 شخصاً قد غادرت أمس الثلاثاء إلى الإسكندرية، وسيخضع اللاعبون واللاعبات لمعسكر تدريبي في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري. وترأس البعثة أراكسي كمنبليان، وتضم طوني جنتويان إدارياً، كوكو كريكوريان مدرباً، وجوني مانوفار مساعداً للمدرب.

انتخابات الراسينغ

أعلنت ادارة نادي الراسينغ عن دعوة الجمعية العمومية للانعقاد يوم الخميس 30 أيلول عند الساعة 18.30 في مقر النادي الجديد (مار مخايل قرب شركة الكهرباء الطابق الاول) وذلك في جلستين، الاولى لمناقشة البيان الاداري الفني والمالي والثانية لاجراء انتخابات هيئة ادارية جديدة. وتقدم طلبات الترشيح موقّعة لدى الأمين العام السيد ابراهيم الملاح أو في مقر النادي حتى الساعة 18.00 من يوم الخميس 23 أيلول.

تنس الكتلة

يُنظّم نادي الكتلة الرياضية (طرابلس) دورته السنوية في التنس بإشراف اتحاد اللعبة على ملعبه، لفئتي فردي الرجال وفردي السيدات، ابتداءً من 17 أيلول حتى 25 منه. وحُدّدت آخر مهلة للتسجيل الساعة 11 من قبل ظهر الاربعاء 15 الجاري، حيث تجري سحب القرعة في مقر النادي.

لجنة إدارية لحاقل

انتخبت لجنة إدارية جديدة لنادي الأسماك حاقل (قضاء جبيل) على الشكل الآتي:
روني رفيق طربيه (رئيساً)، سهيل طنوس روحانا (نائباً للرئيس)، ايفلين الياس موسى (أمينة للسر)، بسام جوزف عشقوتي (أميناً للصندوق)، طلال طربيه (رئيساً للجنة الاجتماعية)، مارك جورج حبيب (رئيساً للجنة الثقافية)، رولان رزق الله نوهرا (رئيساً للجنة الرياضية)، جيمي روحانا (رئيساً للجنة الدعائية والتنظيمية)، جيمس نون (رئيساً للجنة المالية)، هشام عشقوتي وسامي رقيبي ونزيه نهرا (مستشارين).