غياب يانسن وكوينتراو وداوسون عن منتخبات بلادهم
سيغيب المدافع الأيسر مارسيل يانسن عن تشكيلة منتخب ألمانيا خلال مباراته مع أذربيجان غداً في التصفيات المؤهلة إلى كأس أوروبا 2012 لكرة القدم، وذلك بسبب إصابة في ركبته.
من جهته، لن يشارك المدافع فابيو كوينتراو مع منتخب البرتغال ضد النروج بعد إصابته في اللقاء ضد قبرص (4-4) ضمن التصفيات عينها الجمعة الماضي. كذلك، لن يتمكن مدافع توتنهام هوتسبر مايكل داوسون من المشاركة مع المنتخب الإنكليزي بسبب إصابة في ركبته بحسب ما أعلن الاتحاد الإنكليزي.

الإكوادور تُسقط المكسيك ودياً

سقط منتخب المكسيك لكرة القدم أمام نظيره الإكوادوري 1-2، في مباراة دولية ودية أُقيمت بينهما في مكسيكو. سجل للفائز بينيتيز (1) وايوفي (58)، وللخاسر تشيكا (40 خطأ في مرمى فريقه).
كذلك فازت هندوراس على السلفادور 4-3 بركلات الترجيح بعد تعادلهما 2-2 في الوقت الأصلي في لوس أنجلس. سجل لهندوراس بونييك (57) وروخاس (86)، وللسلفادور زيلايا (42 و90).
وسحقت غواتيمالا نيكاراغوا 5-0 في فلوريدا، سجلها مونتيبيك (29 و57) وفيغيروا (35) وتومبسون (41) وفلوريس (53).
وخسرت كندا أمام البيرو 0-2 في تورونتو، سجلهما فرنانديز (68) وتراغودارا (72).
وتعادل منتخب بولونيا مع نظيره الأوكراني 1-1 في وارسو، سجلهما إيرانيوش يلين (42) لبولونيا، ويفغيني سيلينوف (90) لأوكرانيا.

فضيحة جنسية تطال روني

بعد أشهر قليلة على فضيحتَي نجمي المنتخب الإنكليزي جون تيري وأشلي كول، وما أدى أخيراً إلى طلاق الثاني من زوجته، تفجّرت فضيحة جديدة بطلها مهاجم نادي مانشستر يونايتد واين روني.
وكتبت صحيفة «صانداي ميرور» الإنكليزية فى صدر صفحتها الأولى، أمس، أن روني على علاقة بفتاة هوى تدعى جينيفر تومسون، وأنه التقى بها 7 مرات في الأشهر الأربعة الماضية، وقد دفع لها نحو 1000 جنيه إسترليني في كل مرة حصل فيها «على خدماتها».

هاميلتون مصمّم على اللقب العالمي

أكد البريطاني لويس هاميلتون، سائق ماكلارين مرسيدس والفائز بسباق الجائزة الكبرى في بلجيكا أخيراً، أنه سينتزع لقب بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا 1 لموسم 2010.
وقال هاميلتون: «انتصارنا في سباق الجائزة الكبرى في بلجيكا أثبت للجميع أننا لا نستسلم أبداً، وأن فريق ماكلارين يحظى بروحٍ قتالية عالية»، وأضاف: «مونزا حلبة رائعة جداً، مليئة بالتاريخ والقصص الجميلة. سأحاول أن أضغط بهدف الفوز هناك، وسنسعى جاهدين للمركز الأول في جائزة إيطاليا، وأتمنى أن تكون بلجيكا نقطة البداية نحو الأفضل بالنسبة إلينا».