رابطة الدوري الأميركي تستعين بالإعادة التلفزيونية
أعلنت رابطة دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين أن مجلس إدارتها وافق على تعديلات عديدة بالنسبة لاستخدام الإعادة التلفزيونية في موسم 2010–2011.
وسيسمح للحكام بمراجعة آخر دقيقتين من الوقت الأصلي للمباريات والوقت الإضافي بأكمله لتقرير ما إذا كانت الكرة قد لمست حلقة الشبكة وما إذا كان من الضروري ضبط ساعة حساب زمن الهجمة. كما سيكون بوسع الحكام استخدام مراجعة للكرات المرتدة من السلة لتحديد اللاعب الذي يحق له تنفيذ الرمية الحرة بعد احتساب الأخطاء.

اعتقال غاسكوين بتهمة حيازة مخدرات

تواصلت فصول «الفتى الشقي» في الكرة الانكليزية النجم السابق بول غاسكوين حيث اعتقل بتهمة حيازة المخدرات.
وأمضى غاسكوين (43 عاماً) ليلة الخميس في السجن بعدما اعتقلته الشرطة بتهمة حيازة مخدرات اكتشفت معه في منزل يقع في برورادون. ويأتي اعتقال غاسكوين بعد أيام عدة على اعتراف لاعب نيوكاسل وتوتنهام ولاتسيو الايطالي ورينجرز الاسكوتلندي السابق أمام المحكمة العليا في نيوكاسل بأنه كان يقود سيارته وهو تحت تأثير الكحول. وحافظ غاسكوين على تقاليده وتصرفاته المثيرة للجدل، ولعل أبرزها محاولته الانتحار عام 2008 غرقاً في مغطس الاستحمام.

البرتغال تنفي عقد تحالف في عملية التصويت للمونديال

رفض جيلبرتو ماديل رئيس الاتحاد البرتغالي لكرة القدم مزاعم وردت في وسائل إعلام بأن العرض المشترك لبلاده مع اسبانيا لاستضافة نهائيات كأس العالم 2018 قد أبرم تحالفاً مع عرض قطر لاستضافة كأس العالم 2022 في انتهاك لقواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم.
وتسعى البرتغال واسبانيا في عرض مشترك لاستضافة كأس العالم 2018 حيث تتنافسان مع انكلترا وروسيا وعرض مشترك آخر لهولندا وبلجيكا، بينما تخوض قطر واليابان وكوريا الجنوبية والولايات المتحدة واوستراليا المنافسة على كأس العالم 2022.

فيرارا مدرباً لمنتخب ايطاليا تحت 21 عاماً

وافق تشيرو فيرارا مدرب يوفنتوس السابق على تولي تدريب منتخب ايطاليا لكرة القدم تحت 21 عاماً خلفاً لبييرلويجي كازيراغي.
وقال الاتحاد الايطالي لكرة القدم في بيان «ستحصل تسوية الأمور المتعلقة بعقد فيرارا في الساعات المقبلة وسيمتد التعاقد حتى 2013». وترك كازيراغي منصبه بالتراضي الأربعاء الماضي بعد الهزيمة الأسبوع الماضي أمام روسيا البيضاء لتفقد ايطاليا فرصة التأهل لبطولة أوروبا العام المقبل واولمبياد لندن 2012.