جورجي هاجي مدرباً لغلطة سراي
تعاقد غلطة سراي التركي مع نجم منتخب رومانيا السابق جورجي هاجي للإشراف على تدريبه، خلفاً للهولندي فرانك رايكارد، الذي اتفق مع النادي على فسخ العقد بينهما بالتراضي، بعد النتائج السيئة التي حققها بإشرافه عليه مطلع الموسم الحالي.
ووقع هاجي أمس في إسطنبول عقداً لمدة سنة ونصف سنة، على أن يساعده في مهمته توغاي كيريموغلو، لاعب المنتخب التركي سابقاً. وسبق لهاجي أن قاد غلطة سراي الى إحراز كأس الاتحاد الأوروبي عام 2000 لاعباً في صفوفه، قبل أن يشرف على تدريبه لاحقاً موسم 2004-2005. ثم أشرف على تدريب فريقي تيميشوارا عام 2006 وشتيوا بوخارست عام 2007.

بوفون أفضل حارس في الـ 25 عاماً المنصرمة

اختير الإيطالي جان لويجي بوفون الحارس الأفضل خلال الخمسة والعشرين عاماً المنصرمة، بحسب تقرير للاتحاد الدولي للإحصائيات والتأريخ، الذي يعنى بنتائج إحصائيات اللاعبين والأندية حول العالم.
وحاز بوفون المركز الأول برصيد 197 نقطة، متقدّماً على الدنماركي بيتر شمايكل، الذي أحرز 179 نقطة، والهولندي إدوين فان در سار، حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي.
أما حارس ريال مدريد، إيكر كاسياس، الذي يراه الكثيرون الأفضل في العالم حالياً، فقد احتل المركز الرابع في القائمة، فيما جاء الألماني أوليفر كان في المركز الخامس.

فابربغاس لن يغادر أرسنال

أعرب مدرب أرسنال الإنكليزي الفرنسي أرسين فينغر، عن ثقته ببقاء صانع الألعاب الإسباني سيسك فابريغاس مع الفريق لما بعد الموسم الحالي.
وقال فينغر في اجتماع مع المساهمين في النادي: «إنه من برشلونة ويشعر بانجذاب نحو المدينة التي ترعرع فيها. في نهاية المطاف أنا أؤمن بأنه يريد الفوز مع هذا النادي (أرسنال). لا أعلم إلى متى سيبقى، لكنني آمل لأعوام عدة. لست متشائماً. أنا واثق من أننا سنحتفظ به أعواماً أخرى».

250 مليون يورو ثمناً لميسي

أكد مدرب برشلونة الإسباني جوسيب غوارديولا أن نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي سيكلف خزائن إنتر ميلانو الإيطالي 250 مليون يورو إذا فكروا في شرائه.
وردّ غوارديولا بسخرية على ماسيمو موراتي رئيس إنتر الذي صرّح قبل أيام مازحاً بأن ميسي سيكون مفاجأة الشتاء القادم لعشاق الإنتر.

مباراة كرة سلة تتحوّل إلى حلبة مصارعة

تحوّلت مباراة دية في كرة السلة بين البرازيل والصين إلى حلبة مصارعة بين لاعبي المنتخبين. وقد بدأ الإشكال عندما ارتكب أحد اللاعبين البرازيليين خطأً على الصيني زهانغ كوينغبنغ، الذي نُقل إلى المستشفى للمعالجة. من جانبه دافع الأميركي بوب دونيوولد مدرب الصين عن لاعبيه، مشيراً إلى أن البرازيليين هم من كانوا عُنفيّين.