تأهل فريق الترجي التونسي الى نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بفوزه على ضيفه الأهلي المصري 1 - 0 بهدف سجله النيجيري إينرمو بيده في الدقيقة الثانية. وطُرد من الأهلي محمد بركات في الدقيقة 30 لضربه التونسي خالد القربي دون كرة. وكان الأهلي قد فاز ذهاباً 2 - 1 في القاهرة ليخرج بأفضلية التسجيل.

وبلغ مازيمبي الكونغولي، حامل اللقب، الدور النهائي إثر تعادله ومضيفه شبيبة القبائل الجزائري 0-0 في تيزي أوزو في اياب الدور نصف النهائي الثاني. وكان مازيمبي قد فاز 3-1 ذهاباً في لوبومباشي. ويقام الدور النهائي في 31 تشرين الاول الحالي ذهاباً في لوبومباشي، و14 تشرين الثاني اياباً في تونس.
كأس الاتحاد
تأهل الاتحاد الليبي الى الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد الأفريقي بفوزه على ضيفه دجوليبا من مالي 2-0 في المجموعة الأولى للدور ربع النهائي. وسجل الهدفين سابول ماني (5) وأحمد الزوي (24). وتعادل الهلال السوداني ومضيفه آس فان من النيجر 0-0، وتصدر الهلال بـ13 نقطة أمام الاتحاد بـ12، ودجوليبا 7، وآس فان بنقطتين. وفي المجموعة الثانية، فاز الفتح الرباطي المغربي على ضيفه النادي الصفاقسي 2-1. وحوّل الفتح الرباطي تخلفه بهدف لأسعد الدريدي في الدقيقة 27 الى فوز بهدفين لهشام الفتحي (60) وجمال التريكي (75). وانتزع الفتح الصدارة بعدما رفع رصيده الى 13 نقطة مقابل 10 للفريق التونسي. ويقام ذهاب الدور نصف النهائي في 31 الجاري، حيث يلعب الصفاقسي مع ضيفه الهلال، والاتحاد مع ضيفه الفتح الرباطي، على أن تقام مبارتا الاياب في 14 تشرين الثاني.