كأس لبنان: تأهل التقدم عنقون
بلغ فريق التقدم عنقون الدور التمهيدي الثاني لبطولة كأس لبنان لكرة القدم بفوزه على الوفاء النبي شيت 4-0 على ملعب بحمدون. وسجل الإصابات حسن ابراهيم فرحات (30 و55 و76) وعلي زيعور(90). وشهدت المباراة ثلاث حالات طرد مصطفى غريب (43) ومحمد الموسوي (83) من الوفاء، وحسن جمال فرحات (68) من التقدم. قاد المباراة الحكم حسن سلمان مع بلال الزين وجاد طباجة.
ويلتقي اليوم هومنتمن مع التضامن بيروت على الملعب عينه (الساعة 14:45).

خسارة جديدة لمنتخب الطائرة

تلقّى منتخب لبنان للرجال في الكرة الطائرة خسارته الثانية ضمن دورة راشد الدولية الثانية عشرة التي تقام في قاعة نادي الشباب العربي في دبي(الامارات العربية المتحدة) امام تونس وبنتيجة 3-0 (22-25، 22-25، 19-25). وسبق للبنان أن خسر امام الهند وفاز على الامارات العربية المتحدة وباكستان. وسيخوض لبنان مباراته الأخيرة امام ايران عند الساعة الثالثة من بعد ظهر اليوم الاربعاء بتوقيت بيروت.

مشاركة سياسية للماراثون

عقد، صباح أمس، في مبنى مجلس النواب اجتماع مشترك بين لجنة الشباب والرياضة البرلمانية وجمعية بيروت ماراثون، نوقشت خلاله آلية مشاركة الشخصيات السياسية في سباق بلوم بيروت ماراثون 2010 الذي يقام بتاريخ الأحد 7 تشرين الثاني المقبل.
تخلل اللقاء عرضٌ للتحضيرات المتعلقة بالسباق من النواحي الإدارية والفنية والتقنية. وأعلن رئيس اللجنة النائب سيمون أبي رميا أن اللجنة في صدد طرح مشاركة أكبر عدد من الوزراء والنواب في هذا السباق (لمسافة 3 كلم).
وشكرت رئيسة الجمعية مي الخليل رئيس وأعضاء اللجنة البرلمانية على دعوتهم لهذا اللقاء، تحت شعار «كنت مفكر ما بقدر.. أكيد بقدر».

دورة Street Ball العربية

أقامت وحدة الانشطة الرياضية في جامعة بيروت العربية – حرم الدبية دورة في لعبة كرة السلة ( street ball) لطلاب الجامعة استمرت اربعة أيام، وجاءت النتائج:
-الاول: فريق A.Team: محمد دمشقية، وسيم قباقيبي، محمد جنون وحسام حامدي.
- الثاني: فريق Zergo: معتز عيدو، محمود زريق، عبد الرحمن عيدو ومحمد يوسف.
- الثالث: فريق next Who: محمد ياسين، جود عرابي، محمد مكتبي وأنس سوبرة.
وفي الرمية الثلاثية لطلاب الجامعة، جاءت النتائج: الاول: وسيم قباقيبي، 2ـ محمد ياسين، 3ـ منصور الظريف.

سليمان ضيف «لقاءات رياضية»

يحل رئيس نادي السد، بطل لبنان وآسيا في كرة اليد، المحامي تميم سليمان ضيفاً على برنامج «لقاءات رياضية» عبر أثير إذاعة صوت الشعب، وسيتم تناول الإنجاز الذي حققه النادي بتتويجه بطلاً للقارة الصفراء ومستقبل المشاركات والبطولات خصوصاً كأس العالم للأندية في الربيع المقبل. يبث البرنامج الساعة الرابعة والنصف من بعد ظهر اليوم على الموجتين 103.7 و104 أف أم، كما يمكن متابعته عبر الموقع الإلكتروني للمحطة: www.sawtashaab.com.
(الأخبار)