حلّ مليح الدنا على «شون فراو» أول في فئة C، ومحمد الصلح على «ماشا الله» أول في فئة D، ويسما حداد أولى في فئة E، وعصام حداد أول في الفئة N ، ضمن المرحلة الاولى من مسابقة كأس لبنان لفروسية القفز على الحواجز التي ينظمها الاتحاد اللبناني للفروسية على مرمح نادي المشرف بالمشرف، برعاية «ساغواي» «SEGWAY» و«هورس لوفرز» «Horse Lovers»، وبمشاركة 38 فارساً وفارسة من مختلف النوادي الاتحادية. وقد حضر المسابقة رئيس الاتحاد اللواء سهيل خوري وأمين السر كريم بدارو ورئيس نادي المشرف نزار زكا وأعضاء الاتحاد ورؤساء نواد فروسية وأعضاؤها، وعدد كبير من المشجعين والمشجعات وذوي الفرسان ومحبي اللعبة.
وتتألف مسابقة كأس لبنان من أربع مراحل، اثنتان منها ستقامان على مرمح نادي المشرف واثنتان على مرمح ثكنة الفهود في ضبية لقوى الأمن الداخلي، وتحتسب أفضل ثلاث نتائج مسجلة للثنائي (فارس وجواد) من المشاركات الأربع طبقاً لنظام النقاط، لتحديد الأول في الفئات الأربع.
وقد دمجت في هذه المرحلة الفئتين C و D بحسب نظام Handicap لوجود مشاركين اثنين فقط في الفئة C، وذلك بعد رفع حواجز المسلك لمستويات الفئة C.
ورأس لجنة التحكيم الحكم الدولي كريم بدارو وعاونه ريما فنصا ولينا الزين، والميقاتي ايلي معلوف ونصب المسلك لوران معوض، ومفوض مرمح التحمية أحمد رضا، ومفوض المباراة محمد الدنا، وتولت فرقة من الصليب الاحمر اللبناني الإسعاف الأولي