كلوب باق مع دورتموند حتى 2014
مدّد يورغن كلوب مدرب نادي بوروسيا دورتموند عقد إشرافه على متصدر الدوري الألماني حتى 2014، ونجح المدرب البالغ من العمر 45 عاماً في فرض نفسه احد أفضل المدربين في أوروبا هذا الموسم، بعدما قاد دورتموند إلى التربع على صدارة الدوري المحلي بفارق سبع نقاط عن اقرب ملاحقيه ماينتس و14 نقطة عن بايرن ميونيخ حامل اللقب الذي يحتل حالياً المركز الثامن بعد 13 مرحلة. وينتهي عقد كلوب الحالي عام 2012، وهو التحق بدورتموند في تموز 2008 ونجح في تطوير أداء الفريق الأصفر والأسود، ويبدو في طريقه لقيادته للقب الدوري المحلي للمرة الأولى منذ 2002 والسابعة في تاريخه.

كلوج يقيل مدربه لكسره لوحاً زجاجياً

أقال نادي كلوج الروماني مدربه سورين كارتو بعد ردّ فعله العنيف خلال المباراة التي خسرها فريقه أمام بازل السويسري 1-0 الثلاثاء على ملعب «سان جاكوب بارك» في بازل، ضمن الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وشرح النادي موقفه بعد أن كان كارتو قد كسر لوحاً زجاجياً في مقصورة المدربين خلال المباراة: «لا يمكن ربط قيم نادي كلوج وصورته بتصرّف المدرب سورين كارتو. لذلك قررنا التوقف عن التعامل معه».
وقدم النادي اعتذاره من الاتحاد الأوروبي للعبة ومن جماهير نادي بازل، وسيحل بدلاً من كارتو المدرب ألين مينتيوان، أحد أعضاء الجهاز التدريبي في النادي.

الميريا يعيّن اولترا مدرباً

قدم نادي الميريا الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم خوسيه لويس اولترا مدرباً جديداً له حتى نهاية الموسم الحالي. وسيخلف اولترا (41 عاماً) المدرب السابق خوان مانويل الذي أقيل يوم السبت الماضي بعد الهزيمة 8-0 أمام برشلونة، ليحتل الفريق المركز 19 وقبل الأخير في الدوري بتسع نقاط من 12 مباراة.

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يفتح تحقيقاً بشأن ريال مدريد

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أنه قرر فتح تحقيق بشأن ريال مدريد للاشتباه في أن اثنين من لاعبي الفريق الاسباني تعمدا الحصول على بطاقة حمراء في مباراة أمام اياكس امستردام الهولندي في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء.
وأضاف الاتحاد أن سيرجيو راموس وتشابي الونسو، لاعبي ريال مدريد، سيخضعان للتحقيق بسبب «سوء التصرف»، إضافة إلى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وحارسي المرمى ايكر كاسياس ويرزي دوديك.