إيقاف سواريز 7 مباريات


أوقف الاتحاد الهولندي لكرة القدم المهاجم الدولي الاوروغوياني لويس سواريز 7 مباريات بسبب عضّه لاعباً منافساً خلال إحدى مباريات فريقه اياكس امستردام في الدوري المحلي. وسيغيب سواريز بالتالي عن مباريات فريقه محلياً حتى الرابع من كانون الثاني المقبل. وكان سواريز قد عضّ المغربي الأصل عثمان بقال في مباراة اياكس مع ايندهوفن السبت الماضي، في قمة المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الهولندي، ما دفع فريقه الى إيقافه لمباراتين ومعاقبته بـ«غرامة مالية كبيرة».

كييليني يمدد مع «اليوفي» حتى 2015

مدد المدافع الدولي الايطالي جورجيو كييليني عقده مع فريقه يوفنتوس حتى 2015، حسب ما أعلن الأخير أمس.
وتوجه كييليني (26 عاماً و37 مباراة دولية) الى جماهير يوفنتوس عبر التلفزيون الرسمي للنادي قائلاً: «أريد ان أصبح رمزاً في يوفنتوس. النادي يملك هدفاً كما الحال بالنسبة إلي: الفوز مجدداً بشيء مهم في أسرع وقت ممكن، وأن يحصل هذا الامر في الموسم الحالي أو المقبل».

الحارس ليندغارد في طريقه الى مانشستر يونايتد

أكد السير الاسكوتلندي أليكس فيرغيسون، مدرب مانشستر يونايتد الانكليزي، ان فريقه سيتعاقد مع حارس المرمى الدنماركي أنديرس ليندغارد في غضون أسبوعين أو ثلاثة أسابيع.
وجاء الاسبوع الماضي ممثّلون عن نادي أليسوند النروجي، حيث يحترف ليندغارد، الى مانشستر، ورأوا ان الانتقال يسير في الاتجاه الصحيح. ودافع ليندغارد (26 عاماً) عن ألوان منتخب بلاده 4 مرات، ويتمتع بقامة طويلة (1،93 م) على غرار الحارس الحالي للشياطين الحمر الهولندي أدوين فان در سار (40 عاماً).

مشجّعو توتنهام لا يريدون ترك ملعبهم

يعتزم مشجّعو نادي توتنهام هوتسبر الانكليزي تنظيم مسيرة احتجاج على نقل محتمل لمباريات الفريق من استاد «وايت هارت لاين» الذي ظل مقراً للنادي منذ 111 عاماً الى الاستاد الاولمبي في لندن، عقب دورة الالعاب الاولمبية عام 2012.

فيتيل سيقود سيارته في وسط برلين

قال فريق ريد بُل إن سائقه الالماني سيباستيان فيتيل، المتوّج حديثاً بلقب بطولة العالم لسباقات الفورمولا 1، سيقود سيارته في لفة شرف في وسط برلين يوم السبت المقبل أمام عشرات الآلاف من المشجعين الالمان. ومن المقرر أن يشارك فيتيل في سباق الابطال الاستعراضي في دوسلدورف يوم السبت، وسيتوقف في العاصمة لقيادة سيارته في لفة الشرف التي تنتهي عند بوابة براندنبرغ.
وقال فيتيل (23 عاماً)، في بيان أمس، «سوف نهزّ برلين».