فوز الصداقة و«أول سبورتس»


حقق «أول سبورتس» فوزه الثالث على التوالي في بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات بنتيجة ساحقة على مركز كامل يوسف جابر ــ النبطية 9ــ1 على ملعب السد. وسجل أهداف أول سبورتس هيثم عطوي ومحمود عيتاني (2) وقاسم قوصان وإبراهيم حمود ورمزي أبي حيدر (2) ومحمد اسكندراني (2)، وللمركز علي حديد. وتابع الصداقة نتائجه الجيدة، فتفوق على ضيفه الندوة القماطية 6ــ 2 في قاعة مجمع عاشور الرياضي. سجل للصداقة علي بزي (3) والعراقي مروان زورا (3)، وللندوة حسن حمود وهاشم حمادة.

سباق الاستقلال للأنطوني

أعلن رئيس نادي المعهد الأنطوني (بعبدا ـ الحدث) الأب بطرس عازار تنظيم «سباق الاستقلال الرابع للبدل» الذي سينظمه برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان السبت 27 الجاري، وذلك خلال مؤتمر صحافي عقده في مقر النادي، بحضور الأمين العام لاتحاد ألعاب القوى نعمة الله بجاني ممثلاً الاتحاد، رئيس الاتحاد الفرنكوفوني لكرة الطاولة ميشال دو شادارفيان، نائب رئيس النادي المنظّم شادي مسعد، الأمين العام للنادي الأب جورج صدقة، أعضاء اللجنة الإدارية، مسؤولة الرياضة في النادي زينة مينا وعدد من رجال الإعلام.
وشكر عازار رئيس الجمهورية على رعايته للسباق مرة جديدة، وأعلن إطلاق شعار «السلام في الحرية» على سباق العام الجاري. وتحدث عازار عن انطلاق السباق صباح السبت من قلعة الاستقلال في راشيا، وصولاً إلى القصر الجمهوري في بعبدا عند الساعة الثانية، حيث سيستقبل رئيس الجمهورية وفد النادي المنظّم والعدائين ورؤساء بلديات البلدات التي يمر فيها السباق.

ورشة للأيكيدو في كاونتري لودج

نظّم نادي كاونتري لودج (بصاليم) ورشة تدريبية في لعبة الأيكيدو بإشراف الاتحاد اللبناني للعبة، بمشاركة أكثر من خمسين لاعباً ومدرباً ينتمون إلى أندية الأنترانيك، مون لاسال، بودو دوجو، الموشن، فرير بيت مري، القلب الأقدس (الجميزة) بالإضافة إلى كاونتري لودج. أدار الورشة الخبير الفرنسي مارك بكراتي الحائز 5 دان أيكيكاي، وهو أحد أهم تلاميذ الشيهان كريستيان تيسيه.
وقد تخلل العروض دروس في فن اللعبة من تايجوتسو وأسلحة الأيكيدو، السيف والعصا، إضافة إلى فنون تطبيقية مختلفة. ووزعت الشهادات على المشاركين بحضور رئيس اتحاد اللعبة بول أبو رجيلي وأعضاء الاتحاد وأهالي المشاركين وأصدقائهم.

الحرب على الشاطئ

تعود بطولة «موايثاي» (للملاكمة التايلاندية) المعروفة باسم «الحرب على الشاطئ 3» أخيراً إلى دبي، تحت رعاية مجلس «موايثاي العالمي» (WMC)، وبمشاركة أبطال «موايثاي» العالميين، حيث يتوقع أن تعزز البطولة الفنون العسكرية والأنشطة الرياضية في دولة الإمارات. وستُذاع البطولة على أبرز القنوات الرياضية الدولية، وستحظى بتغطية إعلامية.