فوز كبير للبناني الكندي
حقق فريق البنك اللبناني الكندي فوزاً عريضاً على أولمبيك صيدا 10 - 1 على ملعب السد، في افتتاح المرحلة الثالثة من دوري الصالات. وسجل أهداف الفائز حسن معتوق (4)، حسن شعيتو (2)، محمد بلاوني (2)، جان فاضل وعلي حمود. ولأولمبيك علي عسيران. وتختتم المرحلة اليوم بلقاءي مركز كامل جابر الثقافي مع أول سبورتس على ملعب السد عند الساعة 17.00، والصداقه مع الندوة القماطيه على ملعب الصداقة عند الساعة 19.30.

تعميم الاتحاد

أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم جملة مقررات، إثر جلسته الأسبوعية، الاثنين، في غياب أربعة من أعضائه بينهم الرئيس والأمين العام، ومن أهمها:
- إيقاف لاعب المبرة حسين حمود أول ثلاث مباريات رسمية لشتمه الحكم، في مباراته أمام العهد، وكل من بلال حاجو وعلي الأتات أول مباراة يلعبها ناديهما لحصولهما على الإنذار الثالث.
- إيقاف إداري المبرة إبراهيم اكعميش عن العمل الإداري ومنعه من دخول الأماكن المخصصة للجهازين الإداري والفني للفريق مدة ستة أشهر لشتمه الحكام.
- إيقاف لاعب العهد حسين دقيق ووليد إسماعيل (الراسينغ) أول مباراة يلعبها نادي كل منهما، لنيلهما الإنذار الثالث المتراكم.
- متابعة مباريات الأسبوع الثامن لبطولة الدوري كالآتي: السبت 27: السلام × الغازية (صور ـ 2:15). النجمة × الأنصار (المدينة الرياضية ـ الساعة 5).
الأحد 28: الراسينغ × الإصلاح (جونية ـ 2:15). الإخاء × الساحل (بحمدون 2:15). التضامن × المبرة (صور ـ 2:15). الصفاء × العهد (صيدا ـ 5).
- دعوة رئيس نادي النهضة بر الياس علي عبد الغني ورئيس نادي ناصر بر الياس طارق السيد الى لقاء مع اللجنة العليا في الخامسة من عصر الاثنين 29 الجاري في مقر الاتحاد.
- إلزام نادي ناصر بر الياس لعب أربع مباريات خارج ملعبه المحتسب له، وتغريمه مبلغ مليون ليرة عقاباً على ما بدر من جمهوره، وإقامة جميع مبارياته الباقية ذهاباً من دون جمهور.

ترازيان ضيف «لقاءات رياضية»

يحل عضو بلدية بيروت والعضو السابق للاتحاد اللبناني لكرة السلة هاغوب ترازيان ضيفاً على برنامج «لقاءات رياضية» اليوم عند الساعة 16.30 على إذاعة صوت الشعب. وتتمحور الحلقة حول موضوع الملعب البلدي، واتحاد كرة السلة ونادي هومنتمن.

زيزو مدرباً للأهلي

أعلن النادي الأهلي المصري أمس تعيين عبد العزيز عبد الشافي (زيزو) مدرباً للفريق مؤقتاً بعد يوم واحد من استقالة حسام البدري من المنصب. وقال الأهلي في موقعه على الإنترنت «قررت لجنة الكرة تعيين عبد العزيز عبد الشافي مديراً فنياً للأهلي».