بطولة لبنان للتزلّج المائي
نظّمت لجنة التزلّج المائي بالتعاون مع النادي اللبناني للسيارات والسياحة بطولة لبنان في مسابقة «الألواح المائية» في الكسليك، بمشاركة 27 متزلجاً ومتزلجة. وفي النتائج، لدى الذكور فئة تحت الـ16 سنة: فاز جورج أسود أمام لوتشيانو تاسو والكسندر مخباط. وفي فئة بين 16 سنة و42 سنة فاز سيلفيو شيحا أمام رواد أبو معشر وتانغي فوكون ويوسف طنوس. ولدى الإناث، فازت رانيا حلبي أمام دونا سعادة.

توأمة بين اتلتيكو وويغان

أقام نادي اتلتيكو بيروت حفله السنوي بحضور الأمين العام المساعد للاتحاد الآسيوي والأمين العام لاتحاد غرب آسيا في كرة السلة هاغوب خاجيريان، ورئيس النادي روبير باولي وإداريين وأجهزة فنية ولاعبين ولاعبات. وكشف باولي عن مشروع توأمة مع نادي ويغان الإنكليزي الذي يلعب في الدوري الممتاز في إنكلترا، وأعلن مدّ يده لاتحاد اللعبة وأنديتها.

«خليجي 20» من الدوري والكأس

أعلن مدير قناة الدوري والكأس القطرية عيسى بن عبد الله الهتمي إطلاق النسخة الثانية من مسابقة الملحق الذهبي لأفضل تغطية صحافية في «خليجي 20». وضمت لجنة التحكيم سعد الرميحي، مستشار أمير قطر لشؤون المتابعة (عضو شرف)، وستضم أيضاً مروان عرفات، وديع عبد النور، محمد سيف الدين، بدر الدين الإدريسي، ومقرر اللجنة باسم الرواس. وستنحصر الجائزة فقط بالصحف التي تصدر ملاحق خاصة عن كأس الخليج.

استقالة البدري من تدريب الأهلي

القاهرة ـ هاني العسال
لقي الأهلي هزيمة ثقيلة أمام مضيفه الإسماعيلي 3-1 ضمن المرحلة الـ11 من الدوري المصري لكرة القدم. وسجل للإسماعيلي شادي محمد (10) وعبد الله الشحات (34) والنيجيري غودوين (38)، وللأهلي الدولي أحمد فتحي (71). وشهدت المباراة مشاركة المهاجم الدولي اللبناني محمد غدار في صفوف الأهلي منذ الدقيقة 54 بديلاً لليبيري المصاب فرانسيس، وقد حاول غدار اختراق دفاعات الإسماعيلي بمعاونة المهاجم الثاني محمد ناجي «جدو»، الذي شارك في اللقاء منذ بدايته متأثراً بإصابته السابقة في مباراة مصر وأوستراليا الودية. وأعقبت المباراة هتافات عدائية من جماهير الأهلي للمطالبة بإقالة حسام البدري المدير الفني بسبب سوء النتائج، وهو ما دفع البدري بالفعل إلى تقديم استقالته إلى مجلس إدارة النادي، التي يُفترض أن تناقَش في اجتماع يعقد خلال ساعات، وأبرز الأسماء المرشحة لخلافة البدري في منصبه الفرنسي إيرفي رينارد المدير الفني السابق لمنتخب زامبيا. وقد لعب الأهلي في غياب 11 لاعباً. وبهذه النتيجة، يتوقف رصيد الأهلي عند 18 نقطة في المركز الثاني خلف الزمالك المتصدر بـ24 نقطة بعد فوزه على ضيفه المصري 1-0 سجله محمد إبراهيم (93). وتبقى للأهلي مباراتان مؤجلتان. وفي باقي مباريات المرحلة فاز إنبي على الاتحاد السكندري 2-0، وتعادل مصر المقاصة مع الجونة 0-0.