تعادل في انطلاقة الصالات


تميّزت انطلاقة بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات بتعادل قوي في المباراة الافتتاحية بين الصداقة وضيفه البنك اللبناني الكندي 4ـ4 على ملعب الصداقة على طريق المطار، علماً بأن كليهما يطمح إلى حصد اللقب. وسجل للصداقة علي بزي (3) وحسن باجوق، وللبنك نسيب أبو أنطون وجعفر أبو طعام وجوني فاضل وحسن معتوق. وتألق بنحو لافت حارس مرمى البنك اللبناني الكندي سركيس اسكدجيان ليقود فريقه لانتزاع نقطة من المضيف الذي كوّن فريقاً ممتازاً لائقاً للمنافسة على اللقب. قاد المباراة الحكمان محمد الشامي وفادي كلاجيان، وريم الشامي حكم طاولة.

معسكر هوبس للتايكواندو

استعداداً لبطولة لبنان العامة بالتايكواندو المقررة في 28 تشرين الثاني الجاري في قاعة مجمع إميل لحود الرياضي العسكري في الدكوانة، انخرط فريق هوبس في معسكر تدريبي في منطقة حمانا الجبلية يومي 16 و17 تشرين الأول بإشراف المدرب نادر سيف الدين ومساعده محمد حبوش.
وضم الفريق كلاً من اللاعبين زينب حسن، مريم حسن، علي حسن، رزان درويش، سيليا رباح، جاد عساف، وسام عسيلي، حسين الدر، لؤي الأسعد، يارا الأسعد، محمد اليوسف، عاصم قانصوه، لين ناصيف، وائل ناصيف، نديم حسن، ريم كركي، عبودي بسام، خليل عساف، جاد عساف، علي عبد الله، عبد القادر مجذوب، حسان برو، احمد حطيط، جودت عكاوي، محمد بدر الدين، سام غدار، علي الحديدي، محمد حرب، روان ضاهر، جهاد ضاهر.