أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم جملة مقررات، بدأها بتوجيه التهنئة إلى رئيس الاتحاد الآسيوي محمد بن همام، على تجديد أسرة كرة القدم الآسيوية ثقتها بقيادته الاتحاد من خلال احتفاظه بالتزكية بالرئاسة.

وأعلنت متابعة مباريات الأسبوع السابع لبطولة الدوري بحسب الجدول الآتي:
الجمعة 19: الغازية × الساحل (صيدا ـ 2:15).
السبت 20: السلام صور × الصفاء (صور ـ 2:15). الأنصار × التضامن صور (بيروت البلدي ـ الساعة 5).
الأحد 21: الإصلاح × الإخاء (بيروت البلدي ـ 2:15). راسينغ × النجمة (جونية ـ 2:15). العهد × المبرة (المدينة الرياضية ـ5).
ـ إيقاف كل من اللاعبين سامر حاوي (التضامن) وعلي بزي (العهد)، ومصطفى حمدان (الغازية)، وزهير عبد الله (الساحل)، وعلي حمية (راسينغ) أول مباراة تلعبها نواديهم، بدءاً من 14 الجاري.
ـ إلزام نادي حركة الشباب طرابلس لعب 4 مباريات خارج ملعبه المحتسب في مرحلة الذهاب، عقاباً له على ما ارتكبه جمهوره من شغب واعتداء في مباراته مع نادي السلام زغرتا، الأحد الماضي، وإقامتها وفق الآتي: السبت20: حركة الشباب × الأهلي النبطية (ملعب برج حمود). الجمعة 3/12: ضد الإرشاد (برج حمود). ضد المودة طرابلس (برج حمود). ضد الاجتماعي طرابلس (جونية). على أن تنطلق جميع المباريات ـ الساعة 2:15).
وتغريم نادي حركة الشباب مبلغ مليون ليرة عقاباً، وإقامة جميع مبارياته الباقية في إطار مرحلة الذهاب من دون جمهور، على أمل أن تنظر اللجنة لاحقاً في الأمر المتصل في مرحلة الإياب، ونقل جميع مبارياته في البطولة من ملعب السلام في زغرتا إلى ملاعب أخرى تحدد لاحقاً.
ــ الموافقة المبدئية على المشاركة في بطولة العرب للشباب (مواليد 1993)، المقررة إقامتها في الجزائر ما بين كانون الأول وبداية شباط 2011.
ـ الموافقة على مخاطبة الاتحاد الدولي لتنظيم دورة للمدربين في الكرة الشاطئية في لبنان خلال عام 2011 بإشراف الاتحاد الدولي.
(الاخبار)