سباحة «شاهد»
لمناسبة يوم الشهيد وبرعاية الحاج أبو عماد مغنية وحضوره نظّمت ثانوية شاهد بالتعاون مع التعبئة الرياضية بطولة في السباحة في مسبح الثانوية بمشاركة 8 مدارس من المؤسسة الإسلامية للتربية والتعليم ومختلف المؤسسات الإسلامية، حيث تنافس حوالى 35 سباحاً قسّموا على فئتين وفي النتائج: مواليد: 1999 ـــــ 2000، حل أول محمد الأمين (ثانوية المصطفى)، يليه حسن الأمين (المصطفى)، ثم علي اليحفوفي (ثانوية الإمام الخميني).
مواليد 1995ـــــ 1996: أول: ياسر درويش (ثانوية شاهد)، يليه حيدر خليل (شاهد)، ثم حسن عقيل (الكوثر).
وبعد اختتام المنافسات قام السباح ياسر درويش بعرض معبّر من وحي المناسبة بالغطس وانتشال صور الاستشهادي أحمد قصير من تحت الماء وسط تصفيق الحضور. ليوزّع بعدها الجوائز على الفائزين الحاج مغنية ومدير الثانوية الأستاذ أحمد قصير وممثلو التعبئة الرياضية موسى عباس وعلي فواز. وأشرف على المسابقة المشرف الرياضي الأستاذ عباس عباس بمعاونة مدربي السباحة في المدارس المشاركة.

فغالي ثانياً في قبرص

أحرز بطل لبنان للراليات روجيه فغالي وملّاحه جوزيف مطر على «سكودا فابيا أس 2000» المركز الثاني في رالي قبرص الدولي (رالي التحدي الدولي ـــــ آي أر سي) وهو المرحلة الثانية عشرة والأخيرة من البطولة بمشاركة كثيفة لسائقين كبار من المنطقة وأوروبا.
وصعد السائق اللبناني الكبير مع ملّاحه على منصة التتويج بعد السباق الذي أحرزه القطري ناصر العطية وملاحه الإيطالي جيوفاني برناتشيني على «فورد فييستا أس 2000» (3,11,53 ساعات). واحتل فغالي مركز الوصافة بفارق نحو ثلاثين ثانية عن العطية (3,12,24 س) في سباق هو مزيج من الطرقات الحصويّة والمعبّدة.