دوري الثانية: المرحلة الخامسة
تنطلق اليوم مباريات المرحلة الخامسة من بطولة الدرجة الثانية لكرة القدم بمباراة واحدة تجمع بين الاجتماعي طرابلس وضيفه وجاره المحبة على ملعب بلدية طرابلس. (تنطلق المباراة الساعة 14:15).

دورة الاستقلال الكروية الجامعية

تنظم إدارة النشاط الرياضي في الجامعة اللبنانية ـــــ الفرع الخامس، دورة الاستقلال لكرة القدم من 24 الجاري إلى 6 كانون الأول المقبل، على ملاعب نادي «فور بي» صيدا. وتشارك في الدورة فرق كليات الآداب والعلوم الإنسانية، الحقوق والعلوم السياسية، الصحة العامة، المعهد الجامعي للتكنولوجيا ومعهد العلوم الاجتماعية. ويلتقي في اليوم الأول الآداب مع الصحة
(الساعة 15.30).

حفل تكريمي لاتحاد الكونغ فو

أقام الاتحاد اللبناني للكونغ فو وو ـــــ شو حفله السنوي في مطعم «لو سيراي» وألقى رئيس الاتحاد جورج نصير كلمة أكد فيها سعي الاتحاد الى تطوير اللعبة منوهاً بمستوى اللاعبين واللاعبات الذين حققوا نتائج جيدة على الصعيد الخارجي، ثم كرّمت الأندية الفائزة ببطولات عام 2010 كالآتي:
ـــــ كأس المركز الأول لنادي آبا (برج حمود) في أسلوب التقنيات.
ـــــ كأس المركز الأول لنادي المركزية (جونيه) في أسلوب الكيندا.
ـــــ كأس المركز الأول لنادي الأنطوني بعبدا في أسلوب الساندا.
كما تسلّم المدرب ايلي بيطار كأساً تكريماً لجهوده في أسلوب «الكينغ أوف ساندا» (ملك الساندا).

فوز ناشئي الحكمة

فاز ناشئو أكاديمية الحكمة لكرة القدم وصغارها على ناشئي أكاديمية كفرشيما وصغارها في مباراتين وديتين أقيمتا على ملعب الحكمة بعين سعادة. وفاز ناشئو أكاديمية الحكمة 2 ـــــ1 سجل جووي سعد هدفي الحكمة وريكاردو بركة هدف كفرشيما. وفي مباراة الصغار فازت أكاديمية الحكمة بهدفين.
تجدر الإشارة إلى أن ثلاثة لاعبين من الأكاديمية وقّعوا على كشوفات نادي الحكمة في بداية الموسم الكروي وهم رودي موسى وميشال أبي فاضل وهالي فتّال.

تأهّل قطر والكويت وعمان

فازت قطر حاملة اللقب على الكويت 2 ـــــ 0، أمس، في الجولة الثالثة الأخيرة من المجموعة الرابعة ورافقتها إلى الدور الثاني من مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الآسيوية الـ 16 التي تستضيفها مدينة غوانغزو الصينية. وفي المجموعة ذاتها، فازت الهند على سنغافورة 4 ـــــ 1. وفي منافسات المجموعة السادسة، فازت عمان على باكستان فتصدرت المجموعة بـ7 نقاط وتقدمت بفارق نقطتين على تايلاند المتصدرة السابقة التي تعادلت سلباً مع المالديف. ولحقت قطر والكويت وعمان بالإمارات وهونغ كونغ اللتين تأهلتا إلى ثمن النهائي عن المجموعة الخامسة.