أوقف دالاس مافريكس زحف بوسطن سلتيكس، وألحق به الخسارة الأولى 87-89 بعد خمسة انتصارات متتالية، على ملعب «أميريكان إيرلانيز سنتر» في دالاس.

وتألق الألماني ديرك نوفيتسكي، فكان أفضل مسجلي دالاس بـ 25 نقطة، بينها سلة صعبة وحاسمة قبل 17 ثانية على نهاية الوقت الأصلي من المباراة.
وأضاف البديل جايسون تيري 17 نقطة لدالاس، بينها ثلاثية حاسمة قبل 73 ثانية على نهاية الوقت عادل فيها الأرقام. أما لدى الخاسر الذي حافظ على صدارته لمجموعة الأطلسي، فكان بول بيرس الأفضل بـ 24 نقطة، وأضاف كيفن غارنيت 18 نقطة و15 متابعة.
وتعرّض أتلانتا هوكس لخسارته الثانية على التوالي هذا الموسم أمام أورلاندو ماجيك 89-93 على ملعب «أمواي سنتر» في أورلاندو.
وفي إعادة لنصف نهائي المنطقة الشرقية للموسم الماضي، تمكّن أورلاندو مرة جديدة من التفوّق على أتلانتا، لكن بصعوبة في مباراة تألّق فيها العملاق دوايت هاورد، أفضل مسجلي اللقاء بـ 27 نقطة و11 متابعة. وقدّم فنس كارتر مستوى مميزاً أيضاً، رغم إصابته في وركه، فسجل 19 نقطة، وكان حاسماً في أواخر اللقاء.
ولدى الخاسر، كان جو جونسون أفضل مسجل بـ 23 نقطة، ولاعب الارتكاز آل هارفورد بـ 16 نقطة، وجو سميث بـ 13 نقطة و13 متابعة.
وهذا هو الفوز الحادي عشر على التوالي لأورلاندو على ملعبه والرابع كذلك على ضيفه أتلانتا الذي تعرض لخسارته الأولى خارج أرضه هذا الموسم بعد 4 انتصارات.
وفي باقي المباريات، فاز غولدن ستايت ووريرز على تورونتو رابتورز 109-102، وسان أنطونيو سبرز على تشارلوت بوبكاتس 95 ـ91، وشيكاغو بولز على دنفر ناغتس 94-92، وممفيس غريزليس على فينيكس صنز 109-99.
وهنا برنامج مباريات اليوم: انديانا بايسرز - دنفر ناغتس، نيوجيرسي نتس - كليفلاند كافالييرز، ميامي هيت - يوتا جاز، نيو أورليانز هورنتس - لوس انجلس كليبرز، ميلووكي باكس - نيويورك نيكس، بورتلاند ترايل بلايزرز - ديترويت بيستونز، لوس انجلس لايكرز - مينيسوتا تمبروولفز.