بيكنباور يدعم انتقادات هونيس لفان غال
دعم أسطورة كرة القدم الألماني القيصر فرانز بيكنباور رئيس نادي بايرن ميونيخ أولي هونيس في انتقاداته للمدير الفني للفريق الهولندي لويس فان غال. وصرح بيكنباور، الرئيس الفخري للنادي البافاري، لصحيفة «بيلد» قائلاً إنه يعتقد أن الانتقادات كانت محاولة متعمّدة من هونيس لإثارة المشاعر في النادي بعد بدايته المتواضعة في الموسم الحالي. وقال بيكنباور، الذي خلفه هونيس في رئاسة النادي، إنه يجب النظر إلى الانتقادات لكونها محاولة لإشعال الحماسة، وأضاف إن رد فعل فان غال سيكون هادئاً، لكن يمكن أن نتوقع أن المدرب الهولندي «لن ينسى بسهولة» هذه الانتقادات.
وقال هونيس في برنامج لشبكة «سكاي سبورتس» الأحد الماضي إن من «الصعب» التحدث إلى الهولندي فان غال لأنه «لا يتقبّل آراء الآخرين»، وأضاف إن نادي كرة القدم لا يجب أن يسير برأي رجل واحد.

الفرنسي باييت تحت مجهر نابولي

كشف المدير الرياضي لنادي نابولي الإيطالي أن فريقه على اتصال بنادي سانت اتيان الفرنسي لضمّ هدّافه الشاب ديمتري باييت في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. وبحسب موقع «إيتاسبور تبرس» الإيطالي، قال ريكاردو بيغون إن الفريق الجنوبي يسعى الى تدعيم خط هجومه من خلال ضم الموهبة الصاعدة في الكرة الفرنسية.
وفي حال نجاح الصفقة، سيعوض باييت (23 عاماً) رحيل السلوفاكي ماريك هامسيك الصيف المقبل.
ويتردد أن سعر انتقال اللاعب يبلغ 10 ملايين يورو وأن أنتر ميلانو حامل لقب دوري أبطال أوروبا يرغب أيضاً في الحصول على خدماته.
وسجل باييت المرتبط حتى عام 2013 مع الفريق الأخضر 8 أهداف ليتصدر ترتيب الهدافين في الدوري الفرنسي، كما أن المدرب لوران بلان استدعاه أخيراً لتشكيلة منتخب فرنسا.

ألونسو وماسا بمكانة واحدة

أكد فريق فيراري أن سائقيه الإسباني فرناندو ألونسو والبرازيلي فيليبي ماسا في مكانة واحدة، ولن يعمد الفريق الى مساعدة سائق منهما على حساب الثاني.
وأضاف فريق «الحصان الجامح» إنه حتى لو حقق ألونسو بطولة العالم في سباقات الفورمولا 1 لعام 2010، فلن يدعمه الفريق ويترك ماسا بسبب إخفاقاته التي حدثت له هذا الموسم.

إيفانوفيتش بلا مدرب

باتت نجمة كرة المضرب الصربية آنا إيفانوفيتش في حاجة إلى البحث عن مدرب متفرغ لها بعدما أدّت الالتزامات التلفزيونية لمدربها هاينز جونتهارت الى انفصالهما، بعد تسعة أشهر فقط من بدء التعاون.