أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم مقررات منها: ـــــ تحديد فترة الانتقالات الشتوية للاعبين الأجانب لدى أندية الدرجتين الأولى والثانية ابتداءً من 25/12/2010 ولغاية 24/1/2011 (بحسب الفيفا) ضمن نظام الانتقالات الإلكتروني الجديد TMS، والتشديد على أساس أن يكون انضمام أي لاعب ضمن مهلة زمنية تنتهي قبل 72 ساعة من موعد بدء مباريات مرحلة الإياب للبطولة.
ـــــ متابعة مباريات الدور التمهيدي الثالث لبطولة كأس لبنان كالآتي: الثلاثاء: الإرشاد × المحبة طرابلس (برج حمود)، الأربعاء: التضامن × حركة الشباب (الصفاء)، الشباب طرابلس × طرابلس (بلدية طرابلس)، الخيول × السلام (برج حمود).
ـــــ سحب قرعة مباريات دور الـ16 لبطولة كأس لبنان (الساعة 2 من بعد ظهر الأربعاء المقبل).
ـــــ مباريات الأسبوع الخامس للدوري:
الجمعة: الغازية × الإصلاح (صيدا ـ 2،15).
السبت: التضامن × النجمة (صور ـ 2،15)، العهد × راسينغ (المدينة الرياضية ـ الساعة 5).
الأحد: الصفاء × الأهلي (الصفاء ـ 2،15)، السلام × الأنصار (صور ـ 2،15)، المبرة × الساحل (بيروت البلدي ـ الساعة 5).
ـــــ تأليف بعثة منتخب لبنان في كرة القدم الشاطئية إلى سوريا لخوض مباراتين وديتين مع منتخبها الوطني يومي 13 و14 الشهر الجاري في اللاذقية، كالآتي: مازن قبيسي رئيساً، خالد برجاوي مدرباً، محمد خير الدين مدرباً مساعداً، جوزف كنعان مسؤولاً للتجهيزات.
واللاعبين: هيثم فتال، محمد مرعي، علي الحارس، حسان جعفيل، حسين الصالح، حسن القاضي، حسين عبد الله، حسين سلامة، مصطفى الزين، حسين بيطار، مصطفى مطر ومحمود حويلا.
ـــــ تأليف بعثة منتخب لبنان للفتيات (دون 16 سنة) إلى مهرجان كرة القدم النسائية الذي تستضيفه العاصمة الأردنية بدعم من الاتحاد النروجي من 21 إلى 27/11، كالآتي: بشير عبد الخالق رئيساً، هبة الجعفيل مدربة، تغريد حمادة مدربة مساعدة، هدى العوضي وريم الشامي حكمتين. واللاعبات: أسيل طفيلي، ميساء إسماعيل، منى الشامي، رالدا صالح، رين صالح، جارين شورجيان، ريان رشيد، نسمة منذر، سابين سمون، لارا بهلوان، ناتالي خداج، آية جمال الدين، جنان شنة، تاتيانا حداد، أماندا صقر وكريستين مقصوديان.
صالات لبنان
حقق منتخب لبنان لكرة القدم للصالات فوزاً تاريخياً على نظيره التركي، في أولى مبارياته في بطولة البحر الأبيض المتوسط الأولى، الجارية في العاصمة الليبية طرابلس، وتقدم خطوة واثقة لبلوغ الدور ربع النهائي، عن المجموعة الرابعة. وسيلعب اليوم الأربعاء عند الساعة 11 صباحاً بتوقيت بيروت، لبنان مع كرواتيا التي غلبت فلسطين 8 ـ1 أمس.

سجل لبنان أول فوز على منتخب أوروبي واليوم يقابل كرواتيا
وافتتح هيثم عطوي التسجيل للبنان بعد تمريرة من قاسم قوصان في الدقيقة 6.
ورد عطوي الهدية إلى قوصان بكرة حاسمة أنهاها بحرفنة في المرمى هدفاً ثانياً (18). وختم تكه جي الشوط بكرة في القائم، وكررها عطوي في مطلع الشوط الثاني، قبل أن تصدّ العارضة كرة أخرى للتكجي (27).
ونجح عزيز سقلام في تسجيل الهدف التركي الأول (28). وزج زخور بالبديلين محمود عيتاني وجان كوتاني في الموعد المناسب، فمرر عيتاني كرة ترجمها كوتاني هدفا ثالثاً (30). ومع الهجوم التركي استبسل الخبير إبراهيم حمود وتألق الحارس الكاخي ورجحا كفة لبنان مع معاندة الحظ لتكه جي مجدداً عندما صدت العارضة كرة ثالثة له (36). وأطلق اردال صاروخاً تركياً، مقلصاً النتيجة (2ـ3)، ودفع المدرب قانر بحارسه في مركز «باور بلاير»، لكنه فشل قبل 20 ثانية على النهاية؛ إذ خطف منه تكه جي الكرة ولعبها ساقطة «لوب» بذكاء من بعيد ليحسم لبنان الفوز ( 4ـ2).
مثل لبنان: الحارس ربيع الكاخي، واللاعبون إبراهيم حمود ومحمود عيتاني وهيثم عطوي وقاسم قوصان وحسن شعيتو وخالد تكه جي وجان كوتاني.
وكان منتخب ليبيا قد فاز على منتخب سوريا في مباراة الافتتاح الاثنين (16ـ2).