ممنوع انتقاد «حماس»
اصدر حزب الله تعميماً داخلياً يمنع المسؤولين فيه من التعليق او الحديث او توجيه أي انتقاد الى حركة المقاومة الاسلامية «حماس».


غياب 14آذار عن تشييع السلمان

لوحظ غياب سياسي لافت لقوى 14 آذار عن المشاركة في تشييع الشاب هاشم السلمان الذي قتل امام السفارة الايرانية أو تقديم التعازي الى ذويه. وربط احد اقطاب هذا الفريق الغياب بحسابات تتعلق بعدم السماح لرئيس حزب الانتماء اللبناني احمد الاسعد باستغلال الحادثة وتوظيفها في زيادة حجم حزبه داخل 14 آذار


تمويل أكراد ضد النظام

ينشط أكراد مناهضون للنظام السوري موجودون في لبنان في التواصل مع جمعيات أجنبية لتأمين تمويل مادي. ويُقدّم هؤلاء لوائح اسمية تُظهر أعداد المنتسبين إلى أحزابهم في سياق إقناع ممثلي الجمعية الأجنبية بتقديم الدعم اللازم لمساعدتهم إغاثياً، إضافة إلى تمويل نشاطات سياسية قد يقومون بها بين لبنان وتُركيا ومصر.


الفايسبوك والقضاة: حرامٌ أم مكروه؟

يتداول عدد من القضاة في قصري عدل بيروت وبعبدا خبراً عن تعميم صدر عن مجلس القضاء الأعلى يطلب من القضاة إقفال حساباتهم على موقع فايسبوك أو إزالة صورهم عنه حفاظاً على هيبة القضاء، باعتبار أن ظهور القاضي في صورة غير رسمية يؤثر سلباً على موقعه. وقد أثار الخبر تندّر بعض القضاة لربطه بهيبة القضاء، فيما شمت قضاة لا حسابات لديهم على الموقع المذكور بزملائهم الناشطين فايسبوكياً.