مدّدت محكمة العدو في مدينة الناصرة المحتلة، اليوم، اعتقال الأسيرين مناضل انفيعات وأيهم كممجي، لمدة 10 أيام، لمواصلة التحقيقات، وذلك بعد إعادة اعتقالهما، فجر اليوم، في مدينة جنين.
وأفاد المحامي الموكل بالدفاع عن الأسير انفيعات، جميل خطيب، أن قوات العدو «طالبت بتمديد اعتقال الأسير لمدة 15 يوماً لمواصلة التحقيقات معه في عملية الفرار من سجن جلبوع»، موضحاً أن محكمة العدو نسبت لانفيعات تهم «الفرار من السجن والمشاركة في تنظيم محظور والتخطيط لعمل إجرامي».

من جهته، قال المحامي منذر أبو أحمد، الموكل بالدفاع عن الأسير كممجي، إن العدو وجّه للأسير كممجي «تهم الانتماء إلى تنظيم إرهابي والتخطيط لعمل إرهابي والهروب من السجن»، مشيراً إلى أن «النيابة العامة طالبت كذلك بتمديد اعتقال كممجي لمدة 15 يوماً»، فيما قرر القاضي «تمديد الاعتقال لمدة عشرة أيام، أسوة ببقية الأسرى الذين تم تمديد اعتقالهم اليوم».

وفجر الأحد، أعادت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اعتقال آخر أسيرين فرّا من سجن جلبوع، وهما أيهم كممجي ومناضل انفيعات، بعدما تمّ اعتقال الأربعة الآخرين قبل نحو أسبوع، وهم: محمد العارضة ومحمود العارضة وزكريا الزبيدي ويعقوب قادري.