القوات تنفي
عطفاً على التقرير المنشور في «الأخبار»، أمس، تحت عنوان: «جعجع: لن أخضع لابتزاز الكتائب»، يهمّ الدائرة الاعلامية الجزم بأن كل ما نسب من كلام عن القوات اللبنانية أو رئيسها يجافي الحقيقة جملةً وتفصيلاً.
القوات اللبنانية
جهاز الإعلام والتواصل
الدائرة الإعلامية

■ ■ ■


لا وحوش ولا حيتان

ادّعت «الأخبار» تحت عنوان «انتفاضة الصيادلة على وحوش الدواء» (20/5/2013) أن نقيب مستوردي الأدوية يقف وراء برنامج المعلوماتية لنقابة الصيادلة، وهذا عارٍ من الصحة. لذلك نتمنى نشر التوضيح الآتي:
أولاً: إن تعديل المادة 21 من قانون تنظيم مهنة الصيدلة يستوجب إجماعاً من قبل الجمعية العمومية للنقابة، وبالتالي فإن الحديث عن الوحوش والحيتان مجرد ألفاظ نابية نأسف للجوء «الأخبار» إلى استعمالها.
ثانياً: إن نظام الحاسوب يفترض وجود مرجعية لمنع التلاعب، وبالتالي يمكن اعتماد عدة أنظمة لا نظام واحد.
ثالثاً: إن نقابة الصيادلة كما نقابة مستوردي الأدوية جسم مهني مستقل، وليس للنقابة التي لي شرف خدمتها أو لي شخصياً صلة بأي نظام حاسوب قد يعتمده الصيادلة أو أي شأن آخر يتعلق بالصيادلة ونقابتهم.
أرمان فارس
نقيب مستوردي الأدوية





■ ■ ■


إساءة

عطفاً على التقرير المنشور في صحيفتكم الصادرة صباح أمس تحت عنوان «المسيرة: صوت القوات بأسلوب الأخبار»، يهمّ ادارة المسيرة التأكيد ان مضمون الكلام المذكور في التقرير اتى بمعظمه ملتبساً ومغلوطاً بقصد الإساءة الى القوات اللبنانية و«المسيرة» والشهداء وعلى رأسهم مؤسس القوات اللبنانية الرئيس الشهيد بشير الجميّل.
المسيرة
ادارة التحرير