متري لم يزر واشنطن
نشرت صحيفتكم في عدد 28 أيار خبراً عن مشاركة الوزير متري، أو عدمها، في اللقاءات التي عقدها الرئيس الحريري خلال زيارته إلى الولايات المتحدة والأمم المتحدة.
يوضح الوزير متري أنه شارك، إلى جانب دولة رئيس مجلس الوزراء، في مختلف الاجتماعات واللقاءات التي عُقدت في مبنى الأمم المتحدة ومدينة نيويورك. غير أنه لم يزر واشنطن ولم يكن عضواً في الوفد الوزاري الذي رافق الرئيس الحريري إليها.
توفيق ينيه
(مدير مكتب وزير الإعلام)

المحرّر: تشكر «الأخبار» مكتب وزير الإعلام على تأكيده ما ورد في عددها الصادر أمس، وهي تدعو المكتب الإعلامي إلى إبراز القرار الصادر عن مجلس الوزراء بتكليف وزير الإعلام السفر إلى نيويورك والبقاء فيها، وعدم مرافقة رئيس الحكومة إلى واشنطن.


■ ■ ■


شيوعيّو منيارة

حلّل غسان سعود في جريدتكم العدد 1126 تاريخ 27 /5 /2010 عن منيارة، كاتباً: «إن المستقبل والقوات اللذين شجعا سليم الزهوري على الترشح ليحضّرا بواسطته معركة كانا عاجزين عن خوضها من دونه، جذبا معظم شيوعيّي البلدة، إضافةً إلى الناشط في التيار الوطني الحر إسكندر سكّر»، يهمّ الحزب الشيوعي في منيارة التأكيد أن كل شيوعيي البلدة وليس معظمهم يرون أنّ أيّ تغيير أو عمل تنموي خارج إطار الشيوعيين ليس معركتهم في ظلّ نظام انتخابي عاجز عن إنتاج حركة تغيير حقيقية، مع التنويه بما نراه من إشارات مضيئة علمياً وحضارياً وتنموياً في جانب أكثر من جانب آخر.
منظمة الحزب الشيوعي اللبناني في منيارة

■ ■ ■


العدلية متماسكة!

تصويباً لما ورد في جريدتكم بتاريخ 28 أيار 2010، تحت عنوان « خلافات نجار»: يهمّ المكتب الإعلامي في وزارة العدل أن يؤكد أن ما ورد عن «خلافات بين معالي وزير العدل البروفسور إبراهيم نجار وكل من المدير العام لوزارة العدل القاضي عمر الناطور، ورئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي غالب غانم ونائبه المدعي العام التمييزي القاضي سعيد ميرزا» هو عارٍ تماماً من الصحّة، وبعيد كل البعد عن واقع تماسك المرفق العدلي التام، وزارةً ومجلس قضاءٍ أعلى ونيابةً عامةً تمييزيّة.
المكتب الإعلامي لوزير العدل