انتخابات على قياس الطوائفotv < 21:30


يفتح جان عزيز في حلقة الليلة من برنامج «بين السطور» موضوع القانون الانتخابي، انطلاقاً من الاجتماع الأخير في بكركي. ويسأل النائب نعمة الله أبي نصر (الصورة)، عن تخوفه من التغيير الديموغرافي والجغرافي، كما يطل في الحلقة الأب طوني خضرا، والمطران كميل زيدان.



جنس وعيد و... ألزهايمر
mtv < 21:30

في حلقة الليلة من برنامج The Doctors، نتعرّف إلى طريقة الحفاظ على حياة جنسية نشيطة ومتجددة عند المتزوجّين. كما يعرّج الأطباء على موضوع عيد الميلاد، وطريقة تمضيته من دون كسب الوزن. أما في المحور الثالث، فنتعرّف إلى مرض الألزهايمر، وسبل تجنّبه.



«حكي» حَمَوات
«الجديد» < 21:30

تناقش سيبال طبّارة في حلقة الليلة من برنامج «حكي كبار»، على شاشة «الجديد»، موضوع الحماة والكنّة، والعلاقة التي تربطهما، إلى جانب علاقتهما بالابن والزوج. وتسأل لماذا تتّسم العلاقة بين المرأتَين عادةً بالتوتّر والتشنّج؟ وإلى أي حدّ يمكن أن يصل هذا النفور بين الطرفَين؟



الربيع يزحف نحو فلسطين؟
«الجزيرة» < 21:05

«الثورات العربية وفلسطين» هو موضوع حلقة الليلة من برنامج «الاتجاه المعاكس». ويسأل فيصل القاسم ضيوفه عن علاقة الأنظمة المتساقطة بإسرائيل، ومسؤوليتها عن ضياع فلسطين، كما يضيء على الخطط التي ترسمها الأنظمة الجديدة في الملف الفلسطيني.



«أيام الغضب» لم تنتهِ
«art أفلام 2» < 14:00

تعرض قناة «art أفلام 2» فيلم «أيام الغضب» بطولة نور الشريف (الصورة)، ويسرا، وإلهام شاهين، وأمل إبراهيم، ومن تأليف بشير الديك وإخراج منير راضي. وتدور أحداث الشريط عن إبراهيم، الذي يفاجَأ لدى عودته من السفر بأن زوجته قد تزوّجت برجل آخر، بعد حصولها على طلاق غيابي.


ولّى «عصر البراءة»
mbc max < 16:00

نشاهد اليوم على شاشة mbc max فيلم The age of innocence للمخرج مارتن سكورسيزي، وبطولة دانيال داي ـــــ لويس، وميشال فايفر، ووينونا رايدر. وتدور أحداثه في القرن التاسع عشر، في المجتمع الأميركي المخملي حول قصة حبّ ممنوعة بين رجل وامرأة متزوّجة.