الحرب الإقليمية على الأبواب؟«أخبار المستقبل» < 21:00

هذا الأحد في «ترانزيت» تفتح نجاة شرف الدين ملف التهديدات الإسرائيلية بتوجيه ضربة لإيران وانعكاسات هذه الخطوة على دول المنطقة. وتستضيف مدير الأخبار في قناة «برس تي في» في بيروت علي رزق، والصحافي المختص في الشأن الإيراني حسن فحص.

عمّال «الكهرباء» إن حكوا
nbn < 20:30

يناقش قاسم دغمان في حلقة الأحد من برنامج «علِّ صوتك» موضوع إضراب العمال في شركة «كهرباء لبنان». ويستضيف مجموعة من العمال والموظفين المثبّتين، إلى جانب مجموعة من العمال الذين أصيبوا بتشوهات خطيرة أثناء عملهم ليتحدّثوا عن مأساتهم وتعاطي الدولة معهم.

وهبي قاطيشا super star
anb < 20:30

يبدو أن وهبي قاطيشا مستشار سمير جعجع بات النجم الإعلامي لـ«القوات اللبنانية». وها هو يطلّ مساء الأحد على شاشة anb ضمن برنامج «إلى أين؟» ليتحدّث عن موقف حزبه من التطورات على الساحة اللبنانية، إلى جانب توقعاته في ما يخصّ الاحتجاجات الشعبية في سوريا.

سوريا على كف عفريت
«الجديد» < 21:30

يتابع جورج صليبي في حلقة الأحد من «الأسبوع في ساعة» مناقشة االملف السوري. وانطلاقاً من اجتماع «الجامعة العربية» الليلة، يفتح مع ضيوفه من لبنان وسوريا، ومصر، وتركيا، الصورة المقبلة في دمشق: هل سيسقط النظام؟ أم أن الدول العربية ستنجح في احتواء الأزمة؟

لمن تغنّي مايا...
mtv < 20:40

تتابع مايا دياب تقديم برنامجها الفني ـــــ الترفيهي «هيك منغنّي» على شاشة mtv. وضيوف حلقة الليلة هم: نجم «ستار أكاديمي» في موسمه الأول أحمد الشريف (الصورة)، لور حداد، نانسي زعبلاوي وأنطوني توما. وينقسم الضيوف إلى فريقين يتنافسان على تقديم الأغاني العربية والغربية.

البرازيل... قصة استعمار
arte < 21:40

ما هي الدول التي استعمرت البرازيل؟ وكيف نجحت هذه الدولة اللاتينية في التخلّص من كل المستعمرين؟ الليلة تعيدنا arte في وثائقي بعنوان«دفاتر من البرازيل: حكاية استعمار» إلى عام 1500 عندما اكتشف بيدر ألفاريس هذا البلد وماذا حلّ بسكانه الأصليين.