يا دنيي شتّي مصاريMTV < 21:30


يفتح برنامج «بموضوعية» على «أم. تي. في» الليلة ملف الوضع الاقتصادي وتأثيرات المتغيرات السياسية عليه، مناقشاً ظاهرة البطالة والغلاء والهجرة. ويستقبل وليد عبّود مجموعة من المسؤولين في مختلف القطاعات المعنية.





في انتظار الانتخابات الأميركية
«الميادين» < 20:30


عشية الانتخابات الرئاسية الأميركية، يناقش جورج غالواي في «كلمة حرّة» على «الميادين» تبعاتها وانعكاساتها على الصعيد الداخلي، وما هي السياسة الخارجية التي سيعتمدها الرئيس الجديد خصوصاً في ما يتعلق بالشرق الأوسط.



زافين جرفه النهر
«المستقبل» < 20:30


يحكي زافين قيويمجيان اليوم في «عل أكيد» قصة نهر انحرف مجراه ليستقر في مبنى سكني في منطقة أدونيس، متطرقاً إلى نزاع بين جارين على حق المرور في عاليه ومشكلة متعلّقة برخصة إعادة بناء في البقاع الأوسط.



دراما بدراما
MBC1 < 20:30


سهرة درامية بامتياز. هكذا ستكون حلقة «نوّرت» اليوم، إذ تستضيف وفاء الكيلاني كلاً من الممثل هاني رمزي والممثلة صفاء سلطان (الصورة) والمخرج رامي إمام، إضافة إلى الممثل يوسف الجراح والفنانة الجزائرية أمل بشوشة.



جمال سليمان فصيح
«دبي» < 20:29


«السعادة الزوجية» هو عنوان حلقة الليلة من «الليلة مع فايز» التي تستضيف الممثلين جمال سليمان وهالة صدقي (الصورة). وخلال الحوار، يعرب فايز المالكي عن مفاجأته بإتقان سليمان للغة العربية الفصحى.


الحبّ في زمن الحرب
Arte < 19:50


تعود بناarte إلى الاربعينيات من خلال عرض النسخة الكاملة من فيلم «أطفال الجنة» (1945) للفرنسي مارسيل كارني الذي صوّره خلال الحرب العالمية الثانية. إنّها قصة بائعة هوى يقع في حبها ممثل صامت وممثل ومجرم وارستقراطي.