وداعاً سوريا غوّار الطوشة؟«المنار» < 21:00


مع نهاية عام 2013، يُطرح السؤال حول مستقبل سوريا التي شارفت أزمتها على إنهاء عامها الثالث. ما هي انعكاسات الأزمة على السوريين والعرب؟ أسئلة كثيرة يحاول عماد مرمل الإجابة عنها مع الممثل السوري دريد لحام (الصورة) في حوار يجمع بين الإنساني والوجداني والسياسي.



شيرلي تلخّص 2013
Otv < 22:30


مع استعداد سنة 2013 للرحيل، تخصص الإعلامية شيرلي المرّ حلقة الليلة من برنامجها «فكّر مرتين» على الشاشة البرتقالية، لتلخيص أبرز الأحداث والتطورات السياسية والأمنية التي سجلتها في لبنان والمنطقة. فما الخلاصات التي ستخرج بها مع ضيوفها؟



حصاد الثقافة
«الميادين» < 20:30


يقدم زاهي وهبي اليوم ندوة خاصة حول الحصاد الثقافي لـ2013، ويستضيف الناقدة السينمائية المصرية ماجدة خيرالله (الصورة)، والشاعرة كوثر ملاخ، والزميل بيار أبي صعب. في الحلقة استرجاع للراحلين هذا العام، ونقاش حول أثر الأحداث في المشهد الثقافي.



جنون فنون
mtv < 20:45


موعد جديد مع الضحك والألعاب في ليلة مجنونة يقدّمها ماريو باسيل في «الليلة جنون». ضيوف الحلقة الإعلامية والممثلة كاتيا كعدي (الصورة)، والإعلامية ديانا رزق، والممثلون شادي مارون، وغابي حويّك، أندريه ناكوزي ونيكولا مزهر.



طوني عند الصبايا
«الجديد» < 20:40


في حلقة الليلة من Z Ladies، تستضيف السيدات الأربع المطرب اللبناني طوني حنا (الصورة)، قبل أن تطل المغنية اللبنانية ناي سليمان في فقرة لاحقة. البرنامج من تقديم نادين الأسعد، وسمر جميل، وزينة زيادة، وهدى كمال، ومن إخراج كميل طانيوس.



موضة بيروت
«أبو ظبي الأولى» < 20:00


تواصل رولان العمري (الصورة) اليوم رحلتها في عالم الموضة عبر برنامج fashion@ على الشاشة الإماراتية. تستكمل جولتها اللبنانية التي بدأتها الأسبوع الماضي، وتلتقي أربعة من أصدقائها مصمّمي الأزياء لتغني مدونة هذا الأسبوع: «صنع في لبنان».