كوريا يا حبيبتي«الميادين» < 20:30

هل تقع الحرب بين كوريا الشمالية والولايات المتحدة؟ وماذا عن الصين وروسيا وإيران؟ وهل ما يحصل في الجزيرة الكورية ذو علاقة بالأزمة السورية؟ هذه الأسئلة وغيرها يحاول سامي كليب الإجابة عنها مع ضيوفه في حلقة اليوم من برنامج «لعبة الأمم».



بولا مشغولة بالحكومة
«المستقبل» < 20:30

في ظل احتدام الجدل على الساحة الداخلية حول قانون الانتخاب وشكل الحكومة المقبلة، تستضيف بولا يعقوبيان الليلة في Inter-Views كلاً من النائب عن تيّار «المستقبل» جمال الجراح، والنائب عن تكتل «التغيير والإصلاح» سيمون أبي رميا (الصورة).



...وسعيد أيضاً
«NBN» < 20:30

يطرح سعيد غريّب اليوم في «مختصر مفيد» أسئلة عدة أبرزها: من يؤلّف الحكومة؟ وهل من رابط بين تأليفها وإقرار قانون الانتخابات؟ ضيوف الحلقة النائب عن تيار «المستقبل» محمد قبّاني (الصورة)، والنائب عن تكتل «التغيير والإصلاح» فريد الخازن.



في المحاكم الشرعية... فساد
«الجديد» < 21:30

«المحاكم الشرعية فساد في الأداء أم في القوانين وشهادات حية» هو عنوان حلقة الليلة من برنامج «الفساد». ندخل مع غادة عيد إلى المحاكم الشرعية، ونكتشف الفساد في أروقتها، كما يقدّم لنا المحامي عزت العريس كل ما يملكه من تفاصيل عن الموضوع.



صيني ده يا منصور؟
«الجزيرة» < 22:05

يتمحور برنامج «بلا حدود» اليوم حول «العلاقة بين الأدب العربي والصيني». ويستقبل أحمد منصور المستعرب الصيني تشونغ جي كون (الصورة)، ليتحدث عن العلاقة بين الأدبين العربي والصيني، وعن إقبال الصينيين على الكتب العربية المترجمة إلى الصينية.


كلينك تعيّد بيارو
«MTV» < 21:45

اليوم يحتفل فريق عمل «من الآخر» بعيد ميلاد مقدّمه بيار ربّاط. بعدها تطل ميريام كلينك (الصورة) لتتحدّث عن برنامجها للانتخابات، فيما تضعنا أسمى أندراوس بصورة مشروعها لتعزيز دور المرأة في الحقل العام، إضافة إلى مجموعة منوعة من الضيوف.