لم تطلق القنوات اللبنانية كلّ برمجتها الشتوية، بل قرّرت عرض عدد قليل من مشاريعها ريثما تنتهي مباريات كأس العالم لكرة القدم التي اختُتمت أوّل من أمس الأحد في قطر. فالشاشات المحلية تدرك أنّ في بثّ أيّ برنامج جديد مغامرة خاسرة، في ظل عرض المباريات التي يتابعها الملايين حول العالم. أما الآن وبعد انتهاء «المونديال»، تتحضّر المحطات لعرض أعمال جديدة بين نهاية شهر كانون الأوّل (ديسمبر) الحالي وبداية العام المقبل.
في هذا السياق، تلفت المعلومات المتوافرة إلى أنّ منى أبو حمزة ستعود بموسم جديد من برنامجها «حديث البلد» الذي يُعرض على قناة mtv ويتضمن فقرات فنية وثقافية وترفيهية وغيرها. لم تحدّد شاشة ميشال المرّ موعداً لجلوس منى مجدّداً أمام الكاميرا، لكن من المرجّح أن تكون إطلالتها في مستهلّ شهر كانون الثاني (يناير) المقبل. وتشير المعلومات إلى أنّ البرنامج بموسمه الـ 11 سيحافظ على فكرته الأساسية، وهي استقبال مجموعة كبيرة من الضيوف ومحاورتهم ضمن إطار «لايت».
وكانت أبو حمزة قد غابت لثلاث سنوات عن هذا البرنامج، قبل أن تعود العام الماضي بالموسم العاشر الذي لم يحمل أي جديد يُذكر، بل بقي ضمن إطار البرامج العادية التي لم تدخل المنافسة مع أي مشاريع تلفزيونية أخرى. فكيف ستكون النسخة الـ 11؟