قبل عام، بدأت lbci عرض برمجتها الخريفية من ضمنها برنامج «المجهول» الذي قدمه رودولف هلال مساء كل سبت. يومها، كان العمل التلفزيوني الحواري يعرض على المحطة اللبنانية بالتوازي على منصة «صوت بيروت انترناشيونال» التي يديرها بهاء الحريري، بحكم الاتفاق الموقع بين الحريري ورئيس مجلس ادارة lbci بيار الضاهر. لكن بعد عرض عدد من الحلقات فقط، توقّف بث البرنامج على «صوت بيروت» وبقي بثه محصوراً بالشاشة المحلية. أتت تلك الخطوة بعدما قرر الحريري تخصيص برمجته للسياسة فقط.

لم يحدث البرنامج ضجة لافتة، بل بقيت حلقاته ضمن إطار الحوارات الكلاسيكية والعادية، بإستثناء بعض الحلقات التي أحدثت بلبلة من بينها حلقة الممثلة باميلا الكيك التي تحدثت عن التطبيع مع العدو الاسرائيلي.
مع إنطلاق التحضير لبرمجة الخريف الحالية، أعلنت lbci عن عودة «المجهول» بموسم جديد. وبدأت بث البرومو الترويجي الذي تضمّن مجموعة تصريحات مقتضبة لباقة من الضيوف الذين تنوعوا بين الغناء والتمثيل، اضافة الى ليلى عبداللطيف التي تعتبر ضيفة ثابتة على رزنامة المقدم رودولف هلال.
لم تكشف القناة اللبنانية عن موعد الحلقة الاولى من «المجهول»، ولكنها أعلنت أنه بدأ العد العكسي لرجوعه إلى الشاشة الصغيرة.